أنشيلوتي يوضح مصير بنزيما حال وصول هالاند ومبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 09/04/2022
317
منذ سنتين
أنشيلوتي يوضح مصير بنزيما حال وصول هالاند ومبابي لريال مدريد

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مصير مهاجمه الأول في صفوف الميرنجي، كريم بنزيما، في حال وصول الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان.

وتشير تقارير إلى أن ريال مدريد أبرز المهتمين بالتعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند، لاعبي باريس وبروسيا دورتموند الألماني تواليا، لتعزيز هجومه في الصيف المقبل.

بينما يتربع بنزيما على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، ويقود بثبات مسيرة فريقه نحو التتويج باللقب هذا الموسم، كما سجل "هاتريك" مرتين مؤخرًا.

طالع أيضًا: البرازيل يفاوض تشافي.. برشلونة في مأزق

أنشيلوتي يحسم مصير بنزيما

الثلاثية الأولى لبنزيما كانت ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، والثانية كانت في شباك تشيلسي في دور ربع النهائي.

وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، أن بنزيما لن يتأثر بشيء، ولن يؤثر عليه شي، في حالة التعاقد مع أي لاعب في مركز الهجوم.

وأضاف المدرب الإيطالي: "صحيح أنه تقدم في السن، لكنه لم يتأثر على الصعيد البدني، وفي الموسم الجديد أيضا سيكون أحد أهم لاعبينا بغض النظرات عن التدعيمات المقبلة".

وأتم: "بنزيما لاعب رائع، وتطور كثيرًا داخل وخارج الملعب خلال السنوات الماضية، والآن أصبح أحد قادة ريال مدريد".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة خيتافي مساء السبت، في مباراة الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضا

كيف باع توخيل لاعب برشلونة الجديد أمام ريال مدريد؟

مفاجأة.. 3 أندية إنجليزية تتصارع على ضم مهاجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن