مدرب الشباب يثير قلق جمهوره قبل لقاء الجزيرة وطلب خاص للقحطاني

تاريخ النشر: 10/04/2022
110
منذ سنتين
مدرب الشباب يثير قلق جمهوره قبل لقاء الجزيرة وطلب خاص  للقحطاني

أشار الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، إلى صعوبة مواجهة الجزيرة الإماراتي، خاصة في ظل ضغط المباريات. 

ويستعد الشباب لمواجهة الجزيرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال الروماني ماريوس سوموديكا في المؤتمر الصحفي لمباراة الجزيرة الإماراتي: "مواجهة صعبة أمام الجزيرة الإماراتي نظرا لامتلاكه لاعبين على مستوى عالي، ولكنني أثق بلاعبي فريقي على الخروج من المباراة بالثلاث نقاط". 

وعن ضغط المباريات، قال مدرب الشباب: "لا شك أن الضغط كبير خصوصًا مع فترة الصيام في رمضان بالنسبة للاعبين، ولا ننسى أن كل 3 أيام نلعب مباراة ولا يوجد وقت كافي لإجراء عمليات استشفاء كاملة للاعبين". 

وأعرب سوموديكا عن سعادته بالفوز على فريق مومباي سيتي الهندي، قائلا: "أُبارك للجمهور الشبابي وأشكرهم على الحضور والدعم وأشكر الجهاز الإداري و الفني و كافة منسوبي النادي، و أسعى دائمًا لإسعادهم و تحقيق الانتصارات".

ومن جهة آخرى، صرح حسين القحطاني نجم الشباب: "بدأنا البطولة بشكلٍ جيد و حققنا النُقاط الثلاث و جميع المباريات صعبة و نسعى دائمًا للقتال داخل الملعب و الظهور بصورة مُشرفة".

وتابع: "أطلب من الجمهور الشبابي مواصلة الدعم و الحضور".

جدير بالذكر، أن الشباب بدأ مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بالفوز على مومباي سيتي، بطل الهند، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في البطولة.

اقرأ أيضا

مواعيد المباراة القادمة للهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

بانيغا يكتب التاريخ مع الشباب في آسيا.. رقم غائب منذ 2914 يوم

حمل تطبيق سعودي الآن