ليس ميشيل.. نجم الهلال مطلوب في الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 10/04/2022
2072
منذ سنة
ليس ميشيل.. نجم الهلال مطلوب في الدوري البرازيلي

كشفت تقارير إعلامية أجنبية عن سعي نادي بوتوفاجو البرازيلي للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشارك الهلال حاليا في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الريان القطري غدا الإثنين في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وأوضحت "somosfanaticos" أن نادي بوتوفاجو وضع محترف فلامنجو السابق والهلال الحالي، الكولومبي جوستافو كويلار على رأس أولوياته في سوق الانتقالات المقبل.

وتابع، أن كويلار صاحب الـ 29 عاما، من الوارد عودته مرة أخرى إلى الدوري البرازيلي لتعزيز وسط ملعب بوتوفاجو في موسم 2023، وذلك من أجل دعم الفريق الذي يبحث عن تتويج ببطولات محلية في الفترة القادمة.

وأضافت، يسعى بوتوفاجو من أجل تقليل المبلغ الكبير المطلوب في كويلار  للحصول على خدماته وإنهاء المفاوضات بشكل إيجابي.

وعاد النجم الكولومبي الملقب بـ "صانع القهوة" للتألق مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعد فترة من الاهتزاز في مستواه الفني تحت قيادة البرتغالي ليوناردو جارديم الذي تمت إقالته بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي المصري برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الهلال يسعى لتسويق ميشيل لاعب الفريق المنتقل في الميركاتو الشتوي من فلامنجو البرازيلي، في ظل عدم تأقلمه وتقديمه الأداء المنتظر منه، خاصة أن المبلغ المدفوع للتعاقد معه اقترب من الـ 60 مليون ريال.

يذكر أن نادي بوتوفاجو دخل في مفاوضات مع البرازيلي غروهي حارس مرمى الاتحاد، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، إلا أن وكيل اللاعب نفى رحيل موكله إلا بعد نهاية عقده الممتد إلى 2023.

اقرأ أيضا

حرب تصريحات.. ثنائي الأهلي المصري يتوعد الهلال وكويلار يرد

كويلار وبيريرا يدعمان بالميراس.. والهلال يحرج أكبر أندية العالم

حمل تطبيق سعودي الآن