الهلال يرفع شعار ممنوع الاقتراب أو التصوير من كويلار

تاريخ النشر: 19/02/2022
1160
منذ سنتين
الهلال يرفع شعار ممنوع الاقتراب أو التصوير من كويلار

من وقت لأخر يفرض المحترف الكولومبي جوستافو كويلار لاعب الهلال نفسه على سطح الأحداث الكروية في قلعة الزعيم سواء بعلاقته مع الجهاز الفني للفريق أو بسبب مستقبله مع أزرق العاصمة.

 
يتحدثون في الهلال دائماً عن إمكانية رحيل كويلار بين عشية وضحاها فاللاعب مطلوب في كثير من الأندية الخارجية ودائماً ما تطلب أندية أوربية ولاتينية التعاقد معه على خلفية تألقه اللافت للنظر مع الفريق الهلالي.

في يناير الماضي كان ، كويلار تحت ميكروسكوب التفاوض بالنسبة لنادي فلامنجو البرازيلي وحاول الأخير الحصول على خدمات اللاعب خلال ميركاتو الشتاء لكن إدارة النادي رفضت التفريط في اللاعب بناءً على رؤية البرتغالي جارديم المدير الفني للفريق والذي رحل عن الهلال منذ أيام.

ولم تكد تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي ، حتى بدأت العروض الأخرى تُطارد المحترف الكولومبي كويلار الذي لا يمانع في الرحيل عن النادي وخوض تجربة جديدة إذا وافق مسئولو الزعيم.

ورغم أن الهلال يمتلك العديد من اللاعبين في وسط الملعب بخلاف كويلار، حيث يتواجد كل من سلمان الفرج وناصر الدوسري ومحمد كنو والثنائي المصاب عبدالله عطيف وعبدالإله المالكي إلا ان فكرة رحيل اللاعب الكولومبي مازالت مرفوضة تماماً في البيت الهلالي.

وإرتبط أسم كويلار بالعديد من العروض الخارجية الأيام الأخيرة أبرزها من أحد أندية الدوري الأمريكي التي ترغب في ضم لاعب الوسط الكولومبي لكن الهلال مازال رافضاً حتى مناقشة أي عروض أحتراف للمحترف الكولومبي بسبب حاجة الفريق لجهوده خاصة بعد إصابة عبدالإله المالكي بقطع في الرباط الصليبي وكثرة إصابات ناصر الدوسري وعبدالله عطيف.

ويرتبط كويلار بعقد مع الهلال ينتهي في صيف 2023، لذا سيكون من الصعب رحيله قبل هذا الموعد في ظل اعتماد الفريق عليها خاصة وأن الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة دياز يرغب في الحفاظ على العناصر الأساسية حتى يتمكن من تحقيق أهدافه مع الفريق الهلالي الفترة المقبلة خاصة في ظل تألق اللاعب الذي سجل هدفاً في خماسية الهلال الأخيرة في مرمى الشباب بالدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

كيف ينافس المالكي عمالقة الهلال.. إزاحة كنو ورحيل كويلار

كويلار والهلال.. 3 أسباب وراء تفكير بن نافل في بيع صانع القهوة

حمل تطبيق سعودي الآن