أسطورة الأهلي يعلق.. "هل يهبط الراقي ورؤيته لمستقبل غريب"

تاريخ النشر: 10/04/2022
666
منذ سنتين
أسطورة الأهلي يعلق.. هل يهبط الراقي ورؤيته لمستقبل غريب

استبعد مالك معاذ لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي سابقاً، فكرة هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى السعودي نهائيا رغم موقفه الصعب بجدول الترتيب، وتحدث عن مستقبل اللاعب عبدالرحمن غريب. 

ويقبع الفريق الأهلاوي في المركز العاشر بـ28 نقطة، والفيصلي الحادي عشر بـ28 نقطة، والطائي "الثاني عشر بـ27 نقطة، والتعاون الثالث عشر بـ27 نقطة، وفي قائمة الهبوط، يأتي كل من الباطن الرابع عشر بـ25 نقطة، والاتفاق الخامس عشر بـ24 نقطة، والحزم السادس عشر بـ14 نقطة.

وقال مالك معاذ في تصريحات لصحيفة "عكاظ"، اليوم الأحد: "الأهلي لن يهبط أبدا، على الرغم من ضعف مستوى الفريق وتذبذب النتائج". 

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أن النادي يمر بكبوة عادية مثل باقي الأندية حول العالم، مطئنا جماهيره بأن الوضع سيتغير في الخمس مباريات القادمة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وطالب معاذ الجماهير الأهلاوية، بالوقوف مع الفريق والدعم ومؤازرة اللاعبين من أجل عودة الراقي لسابق عهدة بالمنافسة على البطولات. 

وشدد مالك معاذ على ضرورة إصرار اللاعبين على تغيير النهج الحالي في الّعب، في الوقت ذاته، طالب الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي، وقف التفريط بالنجوم خصوصاً بعد مشاهدة أكثر من نموذج تألق بعد خروجه من النادي.

واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته، قائلا: "عبدالرحمن غريب، سيكون اللاعب الأول في المملكة مستقبلا".

اقرأ أيضا

تنافس النصر والأهلي يخدم الهلال في آسيا من أجل الصفقة نارية

صفقة تبادلية مع الأهلي والشباب؟.. قنبلة الهلال الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن