خيسوس يمنع انتقال أوزيل إلى النصر.. وعلاقة يواكيم لوف ؟

تاريخ النشر: 10/04/2022
921
منذ سنتين
خيسوس يمنع انتقال أوزيل إلى النصر.. وعلاقة يواكيم لوف ؟

كشفت تقارير إعلامية عن تلقي البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال وبنفيكا، عرضا مغريا من فنربخشة التركي، لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم مع بداية الموسم الجديد.

ويعد خيسوس عاطلا عن العمل بعد رحيله عن صفوف بنفيكا في ظل النتائج السلبية التي حققها في المسابقة المحلية البرتغالية، عكس ما قدمه في دوري أبطال أوروبا، وإطاحته ببرشلونة خارج البطولة القارية.

مستقبل خيسوس مع فنربخشة وعلاقته بالنصر

وكشفت "أبولا" أن خيسوس تلقى عرضا من علي كوتش رئيس نادي فنربخشة لتولي المسئولية الفنية للفريق، في ظل رغبة المدرب البرتغالي على العمل في أوروبا، ورفضه جميع العروض التي وصلته من البرازيل والشرق الأوسط.

وتلقى خيسوس عروضا من فلامنجو البرازيلي، والنصر والأهلي في السعودية، إلا أنه رفضه جميعا من أجل رغبته في الاستمرار بالتدريب في القارة العجوز.

وأعلن الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولديفا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن خيسوس طلب الحصول على راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو للموافقة على تدريب فنربخشة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده كوتش مع مدرب الهلال السابق.

وتابع بيدرو، موضحا أن علي كوتش رئيس فنربخشة سيعقد جلسة جديدة من خيسوس، سيعرض عليه راتب سنوي قدره 3.5 مليون  يورو.

وأشارت "فانتاك" التركية، أن إدارة فنربخشة تضع الألماني يواكيم لوف المدير الفني السابق للماكينات الألمانية ضمن أهدافهم للتعاقد معه حال فشل المفاوضات مع خيسوس.

علاقة خيسوس بفشل صفقة انتقال أوزيل إلى النصر

المدرب البرتغالي حال فشل مفاوضاته مع فنربخشة، ستعمل إدارة النادي التركي على التفاوض مع يواكيم لوف في محاولة لعودته للتدريب مرة أخرى، وقد تستعين بلاعبها مسعود أوزيل الذي تم استبعاده من قائمة الفريق لنهاية الموسم، وفتح الباب أمام النصر للتفاوض معه.

ستلعب إدارة فنربخشة على عنصر واحد وهو وعد أوزيل بالعودة مرة أخرى للفريق حال نجح في إقناع مدربه السابق بتولي المسئولية للنادي التركي خلال الموسم الجديد، وهو ما يهدد إتمام مفاوضاته مع نادي النصر.

يذكر أن تقارير كشفت عن تلقي أوزيل عرضا جادا من هال سيتي وإنتر ميامي الأمريكي من أجل الانتقال إلى أحدهما حال رحيله رسميا عن فنربخشة التركي.

اقرأ أيضا

أوزيل إلى النصر.. تفاصيل صفقة آل معمر الكبرى

ثورة في النصر.. أوزيل ينقل تاليسكا وأبو بكر إلى بشيكتاش

حمل تطبيق سعودي الآن