مايكل أرتيتا يفتقد لأوباميانج في أرسنال

تاريخ النشر: 10/04/2022
274
منذ سنتين
مايكل أرتيتا يفتقد لأوباميانج في أرسنال

واصل أرسنال مسلسل سقوطه الصادم في الدوري الإنجليزي، بالخسارة بهدفين لواحد أمام ضيفه برايتون في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات بالجولة 32 من عمر البريميرليج.

ودخل أرسنال مباراة اليوم محتلًا المركز الخامس بترتيب جدول الدوري برصيد 54 نقطة، في المقابل جاء برايتون في الترتيب الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

وتنازل أرسنال بهذه الخسارة عن الترتيب الرابع لصالح الغريم التقليدي توتنهام، حيث تجمد أرسنال رصيده عند 54 نقطة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المقابل، أضاف برايتون لرصيده النقطة الـ37 ليرتقي للترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواصل آدائه المميز ضد الكبار.

أرتيتا يفتقد أوباميانج

وتحدث مايكل أرتيتا، المدير الفني الحالي لأرسنال، عن كواليس الخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب الإسباني أوضح: "لدينا مشكلة في تسجيل الأهداف، وهي مشكلة متراكمة"، في إشارة إلى افتقاد أرسنال إلى المهاجم الصريح بعد رحيل الجابوني أوباميانج إلى برشلونة الإسباني.

وتابع: "علينا أن ننتقد أنفسنا، لأننا كن سيئين للغاية خاصة في النصف الأول من المباراة".

اقرأ أيضًا:

سقوط جديد لأرسنال أمام برايتون بثنائية في الدوري الإنجليزي  

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من: "رامسديل، سواريس، وايت، جابرييل، شاكا، أوديجارد، لوكونجا، سيمث روي، ساكا، لاكازيت، مارتينلي".

تقدم برايتون في الدقيقة "29" من عمر الشوط الأول، بالهدف الأول عن طريق اللاعب لياندرو تروسارد في شباك الحارس الإنجليزي رامسديل.

واستقبلت شباك أرسنال الهدف الثاني من الضيوف عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب إينوك مويبو في الدقيقة "67".

وفشل أرسنال على مدار شوطي المباراة، في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى دفاع وحارس برايتون اللذان قدما آداء مميز، في ظل الاعتماد على الهجوم المرتد السريع.

واستطاع في الدقيقة "89" من عمر اللقاء، لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد إضافة الهدف الأول والوحيد لفريقه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

أرتيتا يتمسك بأمل تأهل أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا

نصيحة من مدرب أرسنال إلى ليفربول للتعامل مع مستقبل محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن