سوموديكا يرفع القبعة لنجوم الشباب.. رسالة قبل مباراة الجزيرة

تاريخ النشر: 09/04/2022
72
منذ سنتين
سوموديكا يرفع القبعة لنجوم الشباب.. رسالة قبل مباراة الجزيرة

أكد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة أمام الجزيرة الإماراتي، بعد الانتصار الذي حققه الشباب في مباراة مومباي.

ويستعد الشباب لمواجهة الجزيرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأضاف سوموديكا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "نحترم الخصم فهو يمتلك لاعبين مميزين محليين وأجانب، ولكن أثق بلاعبي فريقي والشباب فريق كبير ودائمًا يكون جاهزًا، وسوف نستعد ليوم الإثنين وندخل للمباراة بعقلية الشراسة والفوز".

واستطرد "لاشك أن الضغط كبير خصوصًا مع فترة الصيام في رمضان بالنسبة للاعبين، ولا ننسى أن كل 3 أيام نلعب مباراة، ولا يوجد وقت كافٍ لإجراء عمليات استشفاء كاملة للاعبين، لكن لا يوجد قلق فنحن نملك لاعبين مميزين ومقاتلين وهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية دائمًا، وأنا فخور بلاعبي فريقي وأرفع القبعة لهم".

وتابع سوموديكا "أهنئ الجماهير الشبابية وأشكرهم على دعمهم وحضورهم، كذلك أشكر الجهازين الإداري والفني وكافة منسوبي النادي، وأسعى دائمًا لإسعادكم وتحقيق الانتصارات".

القحطاني: نحترم فريق الجزيرة

من جانبه، قال حسين القحطاني، لاعب الشباب، "بدأنا البطولة بشكل جيد وحققنا ثلاث نقاط هامة وجميع المباريات لن تكون سهلة ونسعى دائمًا للقتال داخل الملعب، والظهور بصورة مشرفة وتحقيق الفوز في كل جولة".

وأضاف "نحترم فريق الجزيرة الذي يمتلك لاعبين جيدين وكذلك الحال بالنسبة لبقية فرق المجموعة، لكن نثق بأنفسنا وهدفنا الحصول على النقاط كاملة، وبإذن الله قادرين على ذلك".

واختتم القحطاني تصريحاته قائلًا "بالأمس طوينا صفحة مباراة مومباي الهندي، وهدفنا هو مباراة الجزيرة مساء الإثنين وبإذن الله نحقق الانتصار ونسعد الجماهير الشبابية وأطلب منهم مواصلة الدعم والحضور".

واستهل الشباب مشواره في دوري أبطال آسيا 2022، بالفوز على مومباي سيتي، بطل الهند، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في البطولة.

اقرأ أيضا

بانيغا يكتب التاريخ مع الشباب في آسيا.. رقم غائب منذ 2914 يوم

القوة الجوية يصعق الجزيرة.. والشباب يضمن الصدارة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن