"عودة الثلاثي الكبير".. الهلال جاهز للريان في الآسيوية

تاريخ النشر: 09/04/2022
1425
منذ سنتين
عودة الثلاثي الكبير.. الهلال جاهز للريان في الآسيوية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الريان القطري.

ويستعد الهلال لملاقاة الريان القطري، مساء الإثنين المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأفادت تقارير بجاهزية الثلاثي سالم الدوسري وأوديون إيغالو وعلي البليهي، للمشاركة في مباراة الريان، وفقًا لرؤية المدير الفني رامون دياز.

وكان الهلال قد تلقى صدمة موجعة، بعد تعرض المهاجم الشاب صالح الشهري للإصابة بقطع في وتر القدم، وتأكد نهاية موسمه، وكذلك إصابة المدافع الكوري جانغ هيون سو، في العضلة الخلفية.

وتعرض الشهري وهيون سو للإصابة، أثناء مشاركتهما في مباراة الهلال والشارقة الإماراتي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وكان سالم الدوسري قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فيما عانى المهاجم النيجيري أوديون إيغالو من "الإنفلونزا"، فيما عاد البليهي بعد إصابته في العضلة الضامة.

في المقابل، تأكد انتهاء موسم صالح الشهري مع الهلال، إلى جانب البيروفي أندريه كاريلو الذي يعاني من إصابة في الرباط الخلفي للركبة.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الريان المتصدر، الذي حقق فوزًا على استقلول دوشنبه الطاجكي، في مباراة الجولة الأولى، برصيد (3-2).

اقرأ أيضا

نهاية موسمه مع الهلال؟.. إصابة جانغ هيون أخطر من المتوقع

كل ما تريد معرفته عن إصابات الهلال.. كارثة تخدم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن