ريال مدريد يحدد سعر بيع نجمه

تاريخ النشر: 09/04/2022
1107
منذ سنتين
ريال مدريد يحدد سعر بيع نجمه

يستمر تحطيط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، إلى الموسم الجديد، من خلال تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بمجموعة من الصفقات القوية، بالإضافة إلى رحيل لاعبين آخرين، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وضع ريال مدريد عددًا من اللاعبين في السوق ليسوا في الخطط للموسم المقبل، هؤلاء هم اللاعبون الثلاثة الذين ينتهي عقدهم في يونيو ولن يتم تجديده، وهما الثلاثي مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل وغيرهم ممن تم طرحهم في السوق بهدف كسب المال.

وأوضحت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، اليوم، أن من ضمن الأسماء التى طرحها للبيع الثلاثي ألفارو أودريوزولا وداني سيبايوس وإيدين هازارد.

وأوضح التقرير أن اللاعب ألفارو أودريوزولا، مدافع ريال مدريد المعار ضمن صفوف فيورنتينا الإيطالي، ويقدم مستويات متألقة للغاية مع الفريق منذ بداية الإعارة، ويأملون بقيام الفريق الإيطالي بشرائه نهائيًا.

سعر بيع نجم ريال مدريد:

وأضاف التقرير أن ريال مدريد قدر بيع اللاعب أودريوزولا، بـ30 مليون يورو، يعيش اللاعب إعارته الثانية في فلورنسا بعد تلك التي عاشها في عام 2020 في بايرن ميونخ، حيث كان بالكاد قد مر بدقائق بعد مغادرة مدريد في سوق الشتاء، ويعتبره النادي أحد اللاعبين الذين يمكنه الاستحواذ عليهم.

أما بالنسبة إلى داني سيبايوس ، يبدو رحيله إلى ريال بيتيس واضحًا بشكل متزايد وقد يغلق ريال مدريد صفقة الانتقال بحوالي 8 أو 10 ملايين يورو، ومن ناحية أخرى، بالكاد يمتلك هازارد سوقًا بعد ثلاثة مواسم تميزت بمشاكله الجسدية الخطيرة لكن مدريد لن تنظر نظرة قاتمة إلى البيع بسعر منخفض من أجل التخلص من سجله البالغ عدة ملايين من الدولارات، لأنه يتلقى أكثر من 20 مليون يورو نظيفة للموسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. 3 أندية إنجليزية تتصارع على ضم مهاجم ريال مدريد

القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن