ماذا فعل "الآسيوي" مع الهلال؟.. اتهام اتحادي خطير

تاريخ النشر: 09/04/2022
3004
منذ سنتين
ماذا فعل الآسيوي مع الهلال؟.. اتهام اتحادي خطير

أثار الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع مشاركة الهلال، في دوري أبطال آسيا 2022.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2022، عن تواجد الهلال، في المجموعة الأولى، إلى جانب الشارقة الإماراتي والريان القطري، واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

اقرأ أيضًا

"براءة الهلال وكنو في قضية النصر الكبرى".. حقيقة القرار التاريخي 

واستهل الزعيم، حملة الدفاع عن لقبه، في البطولة القارية، بالفوز (2-1) على الشارقة، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات.

* اتهامات اتحادية خطيرة..

واتهم جستنيه في تصريحات تلفزيونية، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بـ"مجاملة" الهلال، على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الموقع الرسمي للاتحاد القاري، ذكر قبل عام 2019، أن العميد؛ هو النادي السعودي الوحيد، الذي حقق لقب دوري أبطال آسيا؛ في تأكيد على عدم الاعتراف بالنظام القديم للبطولة.

ويملك الهلال، 4 ألقاب في دوري أبطال آسيا، آخرهم في 2019 و2022، مقابل اثنين للاتحاد، إلا أن العميد، يؤكد أن الزعيم، يملك أيضًا بطولتين فقط، باعتبار أن لقبي 1991 و2000، تحققا بالمسمى القديم.

وأضاف: "الاتحاد الآسيوي الآن، يجامل الهلال، ويذكر أنه يملك 4 ألقاب في دوري الأبطال"، متساءلًا بالقول: "ماذا حدث بينهما لكي يغير المسؤولين رأيهم؟!".

عدنان جستنيه

وزعم عدنان جستنيه، بأن هذه ليست المرة الأولى، الذي يجامل فيها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الهلال على حساب نادي الاتحاد.

وشدد جستنيه، على أن الاتحاد الآسيوي، حاول في عام 2005، تحويل جائزة أفضل لاعب في القارة، من نجم العميد حمد المنتشري، إلى أسطورة الهلال سامي الجابر، لولا تدخله هو شخصيًا، لإيقاف هذه المجاملة؛ على حد وصفه.

اقرأ أيضا

خطة الاتحاد الكبرى.. كونترا يحشد قوته الضاربة لمواجهة الهلال

التجديد أم الرحيل؟.. الحائلي يفاجئ نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن