خطة الاتحاد الكبرى.. كونترا يحشد "قوته الضاربة" لمواجهة الهلال

تاريخ النشر: 08/04/2022
333
منذ سنتين
خطة الاتحاد الكبرى.. كونترا يحشد قوته الضاربة لمواجهة الهلال

كشفت تقارير، اليوم الجمعة، عن ما يدور خلف الكواليس بنادي الاتحاد من أجل الخمس مباريات الحاسمة للقب الدوري السعودي للمحترفين. 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهات حاسمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو المقبل، بعد إقصاء العميد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

الاتحاد خرج من بطولة كأس الملك، بعد الخسارة من الفيحاء بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور نصف نهائي أغلى الكؤوس. 

وأصبح الاتحاد مطالبا من قبل جماهيره بالحفاظ على صدارة الدوري، علما أنه يواجه خلال مايو المقبل، أندية "الفتح - الهلال -     الطائي -  الاتفاق - الباطن". 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

الاتحاد يجهز كل قوته للحفاظ على الدوري

المدرب الروماني يجهز صانع ألعابه البرازيلي إيجور كورنادو، خلال الوديات الثلاث لفريق الاتحاد، بهدف إعداده للعب أساسيا اللقاءات الحاسمة للدوري.

وأشارت صحيفة الرياضية، صباح اليوم الجمعة، إلى وضع الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد، في حساباته البرازيلي إيجور كورونادو، للمشاركة بصفة أساسية للمرة الأولى منذ تعافيه من اصابته الركبة، أمام الفتح في الدوري.

ويتجه كونترا إلى الاعتماد على المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيليين رومارينيو وإيجور كورونادو في قائمة الفريق الأساسية، حيث يعول الروماني على الثلاثي لحسم المواجهات لصالح الاتحاد. 

اقرأ أيضا

بشرى سارة.. تؤمن صدارة الاتحاد للدوري السعودي

رد ناري من جستنيه بعد أزمة ألقاب الاتحاد والهلال في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن