هل يعود ميسي إلى برشلونة؟.. داني ألفيس يجيب

تاريخ النشر: 09/04/2022
369
منذ سنتين
هل يعود ميسي إلى برشلونة؟.. داني ألفيس يجيب

علق البرازيلي داني ألفيس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على إمكانية عودة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، مهاجم البرسا السابق وباريس سان جيرمان الحالي، خلال الفترة المقبلة.

ورحل الأسطورة ميسي، عن برشلونة في الصيف الماضي، متجهًا إلى باريس سان جيرمان، بعدما فشلت المفاوضات في إقناعه على تجديد عقده والاستمرار في القلعة الكاتالونية.

طالع أيضًا: أزمة في برشلونة قبل مواجهة قادش بالدوري.. تعرف على التفاصيل 

ألفيس يعلق على إمكانية عودة ميسي:

وأكد داني ألفيس، في تصريحات صحفية، اليوم: "لا أعرف ما يفكر فيه أو يريد القيام به، يمكنه أن يعود معي من أجل الرقصة الأخيرة، هو قال لي أنه لا يوجد مكان أفضل من هنا، في هذه المدينة وهذا النادي، لقد رحل وجرب شيء مختلف والآن حان وقت العودة اذا أراد".

واستكمل: "برشلونة حلم كثير من الناس، عليك أن تستمتع بنفسك وتكون سعيدًا، عليك أن تخرج لقضاء وقت ممتع وتفهم أنه إذا كان لدى الزميل مشكلة فهذه مشكلتك أيضًا وإذا كان سعيدًا فأنت سعيد أيضًا، لا أريد أي ميزة، أريد فقط ميزة القيام بالأشياء بشكل جيد على أرض الملعب".

وبسؤاله ماذ يقدم تشافي لبرشلونة، ليرد قائلًا: "يفعل ما كان يفعله كلاعب لكن من مركز مختلف، هو متطلب للغاية فهو يعلم أنه من أجل المنافسة يجب أن تعمل بجد، لقد غير هو وموظفوه كل شيء، لقد غيروا العقلية، لقد قدموا مزيجًا جيدًا جدًا من الشباب والأشخاص الأكثر خبرة، ويقومون معًا بعمل رائع".

واختتم داني ألفيس، حديثه بالرد على سؤال ماذا ستفعل لإقناع ديمبيلي بالبقاء؟، ليرد قائلًا: "هو في أفضل نادي في العالم، بماذا علي أن أقنعه؟!".

اقرأ أيضا

برشلونة يكشف عن حجم إصابة بيكيه ومدة غيابه

البرازيل يفاوض تشافي.. برشلونة في مأزق

حمل تطبيق سعودي الآن