"صفقة تبادلية مع الأهلي والشباب؟".. قنبلة الهلال الصيفية

تاريخ النشر: 09/04/2022
3026
منذ سنتين
صفقة تبادلية مع الأهلي والشباب؟.. قنبلة الهلال الصيفية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

"فيفا" يزلزل الهلال.. قرار رسمي "يحبط" بن نافل ويسعد الاتحاد 

كما بدأ الزعيم الهلالي، حملة الدفاع عن لقبه، في دوري أبطال آسيا، بالفوز على الشارقة الإماراتي، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات.

ومن أجل مواصلة المنافسة على البطولات والألقاب، رصدت الإدارة الهلالية، عددًا من الصفقات الكبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وخاصة في قلب الدفاع.

ويُعاني الهلال، من نقص عددي كبير، في الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم، في ظل الإصابات المتكررة للثنائي الأساسي علي البليهي والكوري الجنوبي جانغ هيون سو، واقتراب رحيل محمد جحفلي.

* صفقة تبادلية كبرى..

وفي هذا السياق، اقترح قطاع كبير من جماهير الهلال، على إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، إجراء صفقة تبادلية مع الشباب أو الأهلي، لتدعيم الخط الخلفي، في الميركاتو الصيفي القادم.

والاقتراح يتضمن انتقال عبدالله الحمدان، قلب هجوم الزعيم، إلى الشباب أو الأهلي، مقابل حصول الهلال، على واحد من الثنائي الدفاعي حسان تبمكتي وعبدالباسط هندي.

وحاول الأهلي والشباب، التعاقد مع الحمدان، في الميركاتو الشتوي الماضي، سواء بالشراء النهائي أو الإعارة، ولكن الجهاز الفني للهلال، تمسك وقتها، ببقاء اللاعب.

وجاء هذا الاقتراح الجماهيري، في تفاعل سريع لتصريحات المحلل الرياضي حسن الراهب، والذي طالب فيه الحمدان، بالرحيل عن الهلال، على سبيل الإعارة.

وشدد الراهب في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، على ضرورة رحيل الحمدان، عن الزعيم؛ من أجل الحصول على دقائق لعب، قبل مونديال قطر 2022.

جدير بالذكر أن حسان تمبكتي، يُعتبر الهدف الأول لمجلس إدارة نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ وفقًا لعدد كبير من الإعلاميين والتقارير الصحفية.

اقرأ أيضا

كشف مدة غياب نجم الهلال.. الشهري لن يشارك في كأس العالم 2022!

براءة الهلال وكنو في قضية النصر الكبرى.. حقيقة القرار التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن