محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول: "لا يمكنني أن أكون أناني"

تاريخ النشر: 09/04/2022
167
منذ سنتين
محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول: لا يمكنني أن أكون أناني

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم السبت.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: مانشستر سيتي ضد ليفربول.. "التشكيل المتوقع للفريقين والتوقيت" 

صلاح يعلق على مفاوضات مستقبله مع ليفربول:

وأكد محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم: "لا يمكنني أن أكون أناني وأتحدث عن وضعي، نحن في أهم فترة بالنسبة للفريق، لذلك علي فقط التحدث عن الفريق، والتركيز على ما هو قادم وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وردا على سؤال عما إذا كان واثقا من أن العقد الجديد سينجح، قال صلاح: "لا أستطيع أن أقول نعم، ولا أستطيع أن أقول لا، لكنني قلت بالفعل مرات عديدة ما أريد، ولكن مرة أخرى، لا يمكنني التعمق في عقدي الآن لأنه وضع صعب حقًا، يحتاج الفريق إلى الفوز ولا يمكنني فقط متابعة الأخبار والحديث عن عقدي، أنا فقط أركز على فريق، هذا كل شيء".

ويستعد ليفربول لخوض مباراة نارية أمام نظيره مانشستر سيتي، في السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول ومانشستر سيتي يوجه صفعة لصلاح قبل قمة البريميرليج

نصيحة من مدرب أرسنال إلى ليفربول للتعامل مع مستقبل محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن