مصطفى محمد.. 3 أسباب "تمنع" النصر من التعاقد مع مهاجم مصر

تاريخ النشر: 09/04/2022
323
منذ سنتين
مصطفى محمد.. 3 أسباب تمنع النصر من التعاقد مع مهاجم مصر

اجدل واسع ضرب بقوة أروقة نادي النصر في أعقاب التقارير الصحفية التركية عن وجود رغبة لدى إدارة مسلى آل معمر رئيس النادي في التعاقد مع مصطفى محمد هداف جالطة سراي التركي والمنتخب المصري مقابل 8 ملايين يورو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانقسمت الآراء داخل نادي النصر حول صفقة التعاقد مع مصطفى محمد المحتملة في الميركاتو الصيفي ما بين مؤيد، يرى اللاعب صفقة كبيرة في ظل صغر سنه 24 عاما وقدرته على العطاء لعدة مواسم وتألقه القديم مع الزمالك المصري وآراء أخرى ترفض الصفقة.

وترصد سعودي سبورت في السطور التالية 3 أسباب وراء الانقسام الدائر داخل قلعة العالمي تهدد صفقة مصطفى محمد.

1.. العقم التهديفي والمعدل السيء

من أهم الأسباب التي تدعو إلى ضرورة الابتعاد عن صفقة ضم مصطفى محمد هي تراجع معدل تهديفه مع جالطة سراي التركي في الموسم الجاري حيث لم يسجل سوى 7 أهداف في 30 مباراة رسمية وهو معدل متواضع إلى جانب جلوسه بديلا في الفترة الأخيرة للفرنسي بافيتمبي جوميز رأس الحربة العائد لجالطة سراي قادما من الهلال في يناير الماضي.

2.. صدمة المونديال وأمم إفريقيا

استكمالا للسبب الأول، جاء تراجع مستوى مصطفى محمد مع المنتخب المصري ليفرض نفسه بقوة حيث لم يسجل اللاعب أية أهداف في كأس الأمم الإفريقية خلال 7 مباريات متتالية ثم صام عن التهديف لمباراتين أمام السنغال في تصفيات كأس العالم ليفشل المنتخب المصري في التأهل إلى المونديال في صدمة كبيرة بخلاف الاخفاق في حصد اللقب القاري الكبير.

3.. المقابل المالي الكبير

جاء تحديد نادي جالطة سراي 8 ملايين يورو على الأقل ثمنا للموافقة على بيع المهاجم المصري ليثير أزمة ثالثة في النادي الكبير بسبب ما يراه مسئولي النصر من ضخامة الرقم المالي المعروض لحسم الصفقة بالإضافة إلى إمكانية ضم مهاجم أخر عالمي بهذه القيمة المالية,.

اقرأ أيضا

خماسي الشباب يغري الهلال والنصر.. البلطان في ورطة

من يدير النصر؟.. أزمة خطيرة تشعل العالمي بعد تصريحات روسو

حمل تطبيق سعودي الآن