"من يدير النصر؟".. أزمة خطيرة تشعل العالمي بعد تصريحات روسو

تاريخ النشر: 08/04/2022
363
منذ سنتين
من يدير النصر؟.. أزمة خطيرة تشعل العالمي بعد تصريحات روسو

أثار الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لنادي النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بتصريحاته عن النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

ورودريجيز انضم إلى صفوف النصر، في يناير 2021، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي، حيث اكتفى منذ ذلك الوقت، بتسجيل هدف وحيد فقط، خلال 7 مباريات رسمية.

اقرا أيضًا

قرار رسمي "يمنح" الهلال صفقة عالمية مدوية.. بديل كاريلو

وكشف روسو في تصريحات تلفزيونية، عن أنه لم يطلب التعاقد مع رودريجيز، حيث قامت إدارة مسلي آل معمر، بعرض اسم اللاعب عليه، ليوافق هو على ضمه.

* تصريحات أحمد الغامدي..

وبعد تصريحات المدرب الأرجنتيني، تداول قطاع كبير من جماهير النصر، تصريحات سابقة للرئيس التنفيذي للنادي أحمد الغتمدي، يعلن فيها أن التعاقد مع رودريجيز، تم بطلب من المدير الفني الأرجنتيني.

وتساءلت جماهير قلعة العالمي، عن "سر" هذا التضارب في التصريحات، بين ميجيل أنخيل روسو وأحمد الغامدي؛ قائلة: "من الذي يدير النصر؟!".

ولكن.. قطاع آخر من عشاق النصر، اعتبروا أن تصريحات روسو، ليست متضاربة مع ما ذكره الغامدي، حيث أن موافقة المدرب، على ضم أي لاعب؛ يعني أن الصفقة من اختياره.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة، عن الاتحاد "المتصدر".

 

 

اقرأ أيضا

ميركاتو تاريخي.. الكشف عن صفقات النصر المحتملة في الصيفية

تطور عاجل في قضية كنو.. أكبر مفاجأة بتاريخ الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن