كشف مدة غياب نجم الهلال.. الشهري لن يشارك في كأس العالم 2022!

تاريخ النشر: 09/04/2022
4021
منذ سنتين
كشف مدة غياب نجم الهلال.. الشهري لن يشارك في كأس العالم 2022!

كشفت آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، المدة التي يغيب خلالها النجم صالح الشهري، مهاجم الهلال، عن ملاعب كرة القدم.

ونجح الهلال في تحقيق فوز صعب على حساب الشارقة الإماراتي (2-1) في مباراة جمعت بينهما، أمس الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

إصابة نجم الهلال.. الشهري لن يشارك في كأس العالم 2022

وأشارت صحيفة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن إصابة النجم صالح الشهري عبارة عن "قطع" في وتر القدم.

وكان صالح الشهري غادر مباراة الهلال أمام الشارقة الإماراتي في الدقيقة 34، تاركًا مكانه في خط الهجوم، لصالح الشاب عبد الله الحمدان.

ويتأكد غياب صالح الشهري عن الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، سواء على مستوى دوري أبطال آسيا، أو في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو نهائي كأس الملك.

ويغيب صالح عن 14 مباراة يخوضها الهلال، فيما تبقى، في 2021-2022.

الصدمة الكبرى، أن إصابة القطع في وتر القدم تحتاج إلى مدة علاج تصل إلى 9 أشهر كاملة، ما يغيب نجم الهلال عن المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم في قطر 2022.

وتألق النجم صالح الشهري مع الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعدما نجح في تسجيل 7 أهداف كاملة مع تقديم تمريرة حاسمة وحيدة.

يذكر أن مجموعة السعودية في كأس العالم، تضم كلًا من الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

اقرأ أيضا

أول أزمة بعد الشارقة.. استبعاد نجم الهلال من دوري أبطال آسيا

نجم الهلال يدعم الشهري.. بعد إصابته في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن