برشلونة يكشف عن حجم إصابة بيكيه ومدة غيابه

تاريخ النشر: 08/04/2022
144
منذ سنتين
برشلونة يكشف عن حجم إصابة بيكيه ومدة غيابه

يتواصل الحديث عن مواجهة برشلونة الإسباني وفرانكفورت الألماني، بالدوري الأوروبي، والتوابع التى لحقت بالمباراة، بسبب إصابة جيرارد بيكيه، وخروجه من المباراة في النصف الأول.

خطف فريق برشلونة الإسباني تعادلًا مثيرًا من نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 69 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثالثًا بنفس الرصيد، كما يأتي إشبيلية رابعًا مشاركهم نفس عدد النقاط.

برشلونة يكشف عن حجم إصابة بيكيه

وأعلن برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، عن إصابة مدافعه جيرارد بيكيه، بالتهاب في الأوتار الخلفية للفخذ الأيسر، بينما تعتمد عودته على سرعة تعافيه.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن غياب بيكيه خلال المباراة المقبلة أمام ليفانتي، بينما لم تستبعده من المشاركة أمام فريق أينتراخت فرانكفورت في لقاء العودة يوم 14 إبريل.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يطلب الأموال من مشجيعه بتلك الطريقة 

برشلونة يطلب الأموال من جماهيره

وكشفت التقارير الإسبانية، عن سؤال إدارة برشلونة للجماهير، من أجل التخلي عن تذكرة الموسم الكاملة، في حالة لن يتمكنوا من الذهاب حتى نهاية الموسم.

الإدارة تريد تلك المقاعد بشكل مجاني، من أجل بيعها والاستفادة منها بشكل مجاني، وعدم تركها فارغة.

اقرأ أيضا

القاتل الذي يحبه برشلونة وخليفة بيكيه يعلن عن نفسه

فريق أحلام برشلونة.. أسماء جديدة تظهر في خطة لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن