الاتحاد يقترب من نجم الدوري الإنجليزي.. "الاتفاق مع صفقة الموسم"

تاريخ النشر: 08/04/2022
15565
منذ سنتين
الاتحاد يقترب من نجم الدوري الإنجليزي.. الاتفاق مع صفقة الموسم

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من حسم أولى صفقات الفريق الأول "الصيفية"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والاتحاد يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

قرار رسمي "يمنح" الهلال صفقة عالمية مدوية.. بديل كاريلو

ومن أجل مواصلة المنافسة على الألقاب، في المواسم القادمة، رصدت الإدارة الاتحادية، مجموعة من الأسماء العالمية، لضمها في الصيف القادم.

* الاتحاد يتفق مع نجم الدوري الإنجليزي..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن تجديد مجلس إدارة نادي الاتحاد، التفاوض مع السنغالي شيخو كوياتي، متوسط ميدان كريستال بالاس الإنجليزي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أن كوياتي، أخبر مسؤولي العميد، أنه لا يزال متمسكًا بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن منح موافقته لإدارة الحائلي، في الشتاء الماضي.

وخلال الانتقالات الشتوية الماضية "يناير 2022"، توصل الاتحاد، إلى اتفاق مع النجم السنغالي، إلا أن الصفقة تعثرت؛ بسبب مبالغة كريستال بالاس، في المطالبات المالية.

ويبدو أن صفقة كوياتي، أصبحت قريبة للغاية من الاتحاد، هذه المرة، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق الإنجليزي، في 30 يونيو 2022.

جدير بالذكر أن شيخو كوياتي، يلعب مع كريستال بالاس، منذ عام 2018، عندما انتقل إليه من وست هام يونايتد الإنجليزي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 آخرين، خلال 136 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

بشرى سارة.. تؤمن صدارة الاتحاد للدوري السعودي

رد ناري من جستنيه بعد أزمة ألقاب الاتحاد والهلال في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن