بشرى سارة.. تؤمن صدارة الاتحاد للدوري السعودي

تاريخ النشر: 07/04/2022
453
منذ سنتين
بشرى سارة.. تؤمن صدارة الاتحاد للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موعد عودة المدافع المصري أحمد حجازي للمشاركة في تدريبات فريق الاتحاد الجماعية، استعدادا لعودة منافسات العميد على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أحمد حجازي، كان قد تعرض لإُصابة بتمزق في العضلة الضامة، خلال مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بيناير الماضي، وأبعدته تلك الإصابة عن مباراتي مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022 في قطر.

وفي سياق متصل، غاب حجازي عن قائمة فريق الاتحاد، لمدة 6 أسابيع حيث بدأ المرحلة الثانية من رحلة العلاج التي تضمنت الإعداد البدني.

وخاض الاتحاد بدون أحمد حجازي، 10 مباريات حيث حقق الفوز في 7 وتعادل في مباراة واحدة وخسر لقاءاين وتلقت شباك العميد خلالهم 9 أهداف.

وأفادت صحيفة "عكاظ"، اليوم الخميس، أن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ستشهد عودة المدافع أحمد حجازي، نهاية الأسبوع القادم، بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي. 

يترقب جمهور الاتحاد جاهزية حجازي للمشاركة في المباريات الخمس الأخيرة أمام فرق (الفتح، والهلال، والطائي، والاتفاق، والباطن) ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء بسبب خطأ دفاعي. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

اقرأ أيضا

ست مباريات.. تعرف على مدة غياب حجازي عن الاتحاد

وفاة تفجع نجم الاتحاد.. وصدمة كبرى بسبب حجازي وكورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن