"عرض خرافي".. باريس سان جيرمان يحشد كل أسلحته لبقاء مبابي

تاريخ النشر: 08/04/2022
121
منذ سنتين
عرض خرافي.. باريس سان جيرمان يحشد كل أسلحته لبقاء مبابي

يتواصل الحديث عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد سجل هدفين في شباك ريال مدريد، خلال مباراتي الذهاب والإياب للدور ثمن نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي شهد الفريق الملكي بالفوز إيابا (3-1) في ملعب البرنابيو.

طالع أيضًا: تحديد موقف بيكيه من المشاركة أمام فرانكفورت بعد الإصابة 

عرض جديد "خرافي" من باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي:

وأكدت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، اليوم، أنه خلال الساعات الماضية عرضت إدارة باريس سان جيرمان على كيليان مبابي عرض خرافي، من أجل التجديد والاستمرار في حديقة الأمراء، وعدم الرحيل مع نهاية عقده.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان عرض لكيليان مبابي، من أجل التجديد عقد وصل لـ150 مليون يورو كمكافأة للبقاء لمدة عامين آخرين، بالإضافة إلى ذلك دفع 40 مليون يورو راتب سنوي.

اقرأ أيضا

رئيس ريال مدريد يختار أفضل مهاجم في العالم.. صدمة لمبابي وهالاند

بنزيما يحمس جماهير ريال مدريد.. انا ومبابي أفضل ثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن