ميركاتو تاريخي.. الكشف عن صفقات النصر "المحتملة" في الصيفية

تاريخ النشر: 08/04/2022
612
منذ سنتين
ميركاتو تاريخي.. الكشف عن صفقات النصر المحتملة في الصيفية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

تطور عاجل في قضية كنو.. "أكبر مفاجأة بتاريخ الهلال والنصر"

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عددًا من الصفقات الكبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ كالتالي:

* المصري محمد الشناوي:

حارس مرمى النادي الأهلي المصري؛ هو الهدف الأول للنصر، في الميركاتو الصيفي القادم، حيث يتم تجهيز عرضًا لا يقاوم، لحسم الصفقة؛ وفقًا لآخر التقارير الصحفية.

* البرازيلي مارسيلو فييرا:

أكثر من مصدر محلي وعالمي، أكد أن الظهير البرازيلي، في طريقه للانتقال إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد الرحيل عن العملاق الإسباني ريال مدريد.

* المغربي سفيان رحيمي:

تقارير إماراتية كشفت في وقتٍ سابق، عن رغبة النصر، في التعاقد مع جناح نادي العين المتألق، والذي سجل 8 أهداف وصنع 12 آخرين، خلال 22 مباراة رسمية، في الموسم الحالي.

* الكاميروني لياندر تاوامبا:

والحلم الأكبر لنادي النصر، يبقى المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا - وفقًا لتقارير محلية -؛ حيث ستصبح الصفقة أسهل من أي وقتٍ مضى، في حال هبوط التعاون، إلى دوري الدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن النصر، يستعد للاستغناء عن عدد هائل من محترفيه الأجانب؛ في مقدمتهم: المدافع الأرجنتيني فونيس موري، ومتوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، والجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، والمهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

اقرأ أيضا

روسو يستفز جماهير النصر بـ3 مفاجآت كبرى

أتمنى ألا نشاهد حمد الله جديد في النصر.. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن