"أتمنى ألا نشاهد حمد الله جديد في النصر".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 08/04/2022
741
منذ سنتين
أتمنى ألا نشاهد حمد الله جديد في النصر.. تصريح ناري

أكد الناقد الرياضي علي هبة، أنه ينبغي على إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أن تتعلم من أخطاء الماضي، حتى لا تتجدد أزمة الإدارة مع عبد الرزاق حمد الله، هداف الفريق السابق والاتحاد الحالي، في اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية بشأن اقتراب تاليسكا من الرحيل عن نادي النصر، قبل أن يعلن تاليسكا، عبر سناب النصر، عن رغبته في البقاء مع النصر لسنوات قادمة، فيما قال مفاوض نادي النصر، ماوريسيو نصيف، إن اللاعب يطالب الإدارة بالتعاقد مع صفقات كبرى من أجل التنافس على البطولات (طالع التفاصيل).

وقال الناقد علي هبة، خلال تصريحات تليفزيونية، "يبقى النصر أولًا ثم تاليسكا، هناك مرحلة جديدة، وأتمنى من إدارة مسلي آل معمر أن تتعلم من الأخطاء الماضية، وفي رأيي الشخصي، إذا مر عام أو اثنان، على أقصى تقدير، على لاعب ما يحقق بطولة، يجب على إدارة النادي أن تبحث عن بديل".

وأضاف "تاليسكا نجم كبير وليس لاعب عادي، ولكن هناك أخطاء خارج الملعب، في ظل قلة الخبرة في إدارة مسلي آل معمر، ويجب ألا يتم إعطاء اللاعب أكبر من حجمه، حتى لا نشاهد حمد الله جديد في النصر؛ يجب أن يتم التعامل مع كافة اللاعبين سواسية، والأجهز هو من يلعب، وأتمنى أن يعود تاليسكا لتألقه مع النصر خلال الفترة القادمة".

وتعاقد النصر مع تاليسكا، في يوليو 2021، قادمًا من جوانجزو الصيني، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد مع النصر حتى صيف 2024.

وسجل تاليسكا 14 هدفًا في 23 مباراة مع النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنه لم يتمكن من هز الشباك في آخر 5 مباريات في المسابقة.

اقرأ أيضا

تاليسكا يفاجئ جماهير النصر.. لست مصابا

ثورة في النصر.. أوزيل ينقل تاليسكا وأبو بكر إلى بشيكتاش

حمل تطبيق سعودي الآن