إصابة دامية للاعب الدحيل في مباراة التعاون

تاريخ النشر: 08/04/2022
178
منذ سنتين
إصابة دامية للاعب الدحيل في مباراة التعاون

شهدت مباراة الدحيل القطري والتعاون، إصابة دامية في وجه لاعب الدحيل، البلجيكي توبي ألدرفيليرد، خلال الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتقام مباراة الدحيل والتعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وفي الدقيقة 72، رصدت عدسات المباراة، لاعب الدحيل توبي ألدرفيريلد، والدماء تسيل من وجهه، ليطلب دخول الطاقم الطبي من أجل إسعافه، حيث بدت الإصابة على مستوى الوجه.

وجاءت إصابة ألدرفيريلد، أثناء تنفيذ ركلة ركنية من قبل التعاون، قبل أن يقوم حارس الدحيل، صلاح زكريا، بإبعاد الكرة بقبضة يده، والتي اصطدمت بالخطأ في وجه زميله.

وعقب قيام الطاقم الطبي بوضع شريط طبي على وجه ألدرفيريلد، رفض الحكم دخول اللاعب إلى أرض الملعب، لحين التأكد من خلو وجهه من الدماء، ليعود اللاعب إلى الملعب بعد دقائق.

وتقام مباراة الدحيل والتعاون، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، التي تضم فريقي سيباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

وشارك التعاون في  بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد احتلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليشارك بديلًا عن الاتحاد، صاحب المركز الثالث، الذي فشل في الحصول على الرخصة الآسيوية.

وتستضيف 4 مدن سعودية منافسات أندية غرب آسيا في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما يمثل المملكة، كل من الهلال والشباب والتعاون والفيصلي.

اقرأ أيضا

بهدف عالمي.. تاوامبا يكتب تاريخا جديدا مع التعاون أمام الدحيل

رسميا.. فان دين بروم يقود التعاون في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن