تعادل مثير بين فرانكفورت وبرشلونة باليوروباليج.. طرد وإصابة

تاريخ النشر: 07/04/2022
59
منذ سنتين
تعادل مثير بين فرانكفورت وبرشلونة باليوروباليج.. طرد وإصابة

خطف فريق برشلونة الإسباني تعادلًا مثيرًا من نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تقدم فرانكفورت في الدقيقة الـ 48 من عمر المباراة، عن طريق لاعبه أنسجار كناوف، قبل أن يتعادل فيران توريس لبرشلونة في الدقيقة 66.

وتلقى اللاعب توتا البطاقة الصفراء في مناسبتين ليتم طرده من المباراة، حيث أنذره الحكم في الدقيقة 61 قبل أن يطرد في الدقيقة 78، ويغيب عن لقاء العودة.

ويلتقي الفريقان في لقاء الإياب بملعب "كامب نو" يوم الخميس المقبل، لحسم تذكرة التأهل للدور نصف النهائي من اليوروباليج.

ملخص الشوط الأول بين فرانكفورت وبرشلونة في الدوري الأوروبي

انطلق الشوط الأول سريعًا بين الفريقين، وشن كل طرف هجمات مثيرة على مرمى الفريق الآخر، وكان برشلونة البادئ بتهديد مرمى الحارس كيفين تراب.

وحاول نجوم فرانكفورت التسجيل في شباك الحارس الألماني، تير شتيجن، لكن دفاع البارسا، كان بالمرصاد لهم.

ووضح تعليمات المدير الفني لفريق فرانكفورت، بقيام لاعبيه بالتسديد على المرمى الكتالوني، لكن الهجمات لم تكن مؤثرة بصورة كبيرة.

طالع أيضًا: مذبحة في البارسا.. ضحايا التجديد لأراوخو في برشلونة 

وفي الدقيقة 22 تعرض اللاعب جيرارد بيكيه لإصابة في كاحل قدمه، ليقوم تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا، بإجراء تغييرًا إضطراريًا بدخول كليمنت لينجليه.

بي

ومع الدقيقة 37 احتب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح لاعبي فرانكفورت بعد عركلة داخل منطقة الـ 18 لبرشلونة، إلا أنه ألغاها بعد الرجوع إلى حكم الفيديو "فار".

هدأت المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يقوم حكم اللقاء بإنذار لاعب فراكنفورت لسوء التعامل مع لاعب برشلونة أراوخو.

بي

ملخص الشوط الثاني بين فرانكفورت وبرشلونة في الدوري الأوروبي

في الشوط الثاني، شن الفريق الألماني هجمات متعددة، قبل أن يتمكن من التقدم في النتيجة على نظيره برشلونة، بهدف عن طريق لاعبه أنسجار كناوف، في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

ووسط السيطرة الكبيرة من فريق فرانكفورت، أجرى تشافي مدرب البارسا تغييران دفعة واحدة، بدخول فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي، بدلًا من جافي وأداما تراوري، ليستعيدا زمام الأمور في المباراة لصالح البلوجرانا.

وتمكن برشلونة من فرض سيطرة كبيرة، على آينتراخت، ونجح في تحقيق المراد، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66، بعد تمريرة من عثمان ديمبيلي لدي يونج الذي مرر لفيران توريس ويسدد بنجاح في مرمى تراب.

بي

في الدقيقة 78 من عمر المباراة تلقى اللاعب توتا البطاقة الصفراء الثانية، تلتها البطاقة الحمراء، بعد تدخله العنيف على بيدري، وبالتالي يغيب عن المباراة المقبلة.

واصل برشلونة سيطرته على المباراة وسط تراجع كبير من فرق فرانكفورت، وحاول الأخير تهديد مرمى شتيجن، لكن دون خطورة.

بي

في الدقيقة 84 هدد ديمبيلي مرمى فرانكفورت بإرسال كرة بينية، للاعب جوردي ألبا الذي أرسل كرة لم يجدها أي لاعب من برشلونة وتصل لدفاع الألمان.

واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع، وحاول برشلونة خطف الهدف الثاني، وسط استبسال من دفاع فرانكفورت، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

اقرأ أيضا

كيف هربت صفقة المغربي مزراوي من أيدي برشلونة؟

كيف باع توخيل لاعب برشلونة الجديد أمام ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن