مذبحة في البارسا.. ضحايا التجديد لأراوخو في برشلونة

تاريخ النشر: 07/04/2022
269
منذ سنتين
مذبحة في البارسا.. ضحايا التجديد لأراوخو في برشلونة

التجديد الوشيك للنجم الأوروجوياني، رونالد أراوخو، مع ناديه الحالي برشلونة، والذي من المقرر أن تكون حتى عام 2026 ستؤدي إلى تغييرات في هيكل فريق برشلونة.

ومن المحتمل أن يستمر الأورجوياني حتى عام 2026 وسيضاف استمراره بتوقيع أندرياس كريستنسن، من تشيلسي، لذلك سيكون الفائض من اللاعبين في مركز قلب الدفاع واضحًا.

ضحايا تجديد أراوخو في صفوف برشلونة

مع مكان ثابت سيكون أراوخو وكريستنسن، في  التشكيلة الأساسية بجانب جيرارد بيكيه وإريك جارسيا، مع وجود مدافع خامس لحالات الطوارئ، دون احتساب أي لاعب يتم تصعيده من فريق برشلونة B، لكن بوجود لاعب سادس أو سابع في نفس المركز سيكون زائد عن الحد.

بهذه الطريقة، يمكن رؤية ثلاثة من اللاعبين على حافة الرحيل هم، صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت وأوسكار مينجويزا.

من بين الثلاثة، الأقل أهمية هو أومتيتي، على الرغم من تجديده حتى عام 2026 في يناير الماضي، ليترك هامشًا ويكون قادرًا على تسجيل فيران توريس، إلا أن مستقبله بعيد كل البعد عن النادي.

الآن يتعافى من إصابته، لكن يبدو واضحًا أنه سيتعين عليه مغادرة النادي إما بشكل دائم أو على الأقل للبحث عن الخروج في إعارة.

ويبدو أن أومتيتي افترض أنه لا يستطيع البقاء في موسم آخر، وهو يبلغ من العمر 28 عامًا.

من جانبه، لا يزال لينجليت لاعب كرة قدم يبحث عن المشاركة كأساسي، مع برشلونة، ورغم أن عمره 26 عامًا، يمكن أن يكون خيارًا مثيرًا للاهتمام في السوق القادمة.

ورغم تجديد اللاعب لعقده خلال جائحة كورونا، حتى عام 2026، لكن لا تزال رغبة الرحيل هي الأكثر إلحاحًا.

سيكون لاعب كرة القدم نفسه أول من يهتم بالخروج للحصول على دقائق أكثر للعب ويسرع خياراته لدخول قائمة فرنسا لكأس العالم قطر 2022.

شكوك على الجانبين في برشلونة

حالة مينجويزا هي الحالة التي قد تكون أكثر ارتفاعًا في الهواء. على الرغم من كونه مركزيًا بطبيعته، إلا أنه في الفريق الأول كان يلعب دائمًا كظهير، سواء أكان يمينًا أم يسارًا، خاصةً مع تشافي.

نفذ برشلونة خيار التجديد التلقائي العام الماضي حتى يونيو 2023 وفي نهاية الموسم سيتم تقييم ما إذا كان يجب تفعيل رحيله أم بقاءه.

ينتظر برشلونة عدة عمليات على الأجنحة، مع سيزار أزبيلكويتا، باعتباره اللاعب المفضل في مركز الظهير الأيمن وأيضًا مع أهداف للظهير الأيسر مثل جايا لاعب فالنسيا أو جالان نجم سيلتا فيجو، بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ قرار بشأن تجديد داني ألفيس أو قبول أي لاعب.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. نجم برشلونة الجديد يفشل في أول تحدي أمام بنزيما

ديمبيلي يرفض الرحيل عن برشلونة.. وكيله يكشف التفاصيل الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن