صيف مشتعل.. أرسنال يستعد لدخول صراع مع ميلان لخطف نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/04/2022
84
منذ سنتين
صيف مشتعل.. أرسنال يستعد لدخول صراع مع ميلان لخطف نجم ريال مدريد

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي لخطف خدمات نجم فريق ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكد ممثلو اللاعب ماركو أسينسيو، أنه على استعداد للنظر في الرحيل عن ريال مدريد، وسط اهتمام مزعوم من أرسنال وميلان الإيطالي.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لديه 14 شهرًا متبقية في عقده بملعب البرنابيو، وقد تم ربطه سابقًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب أسينسيو 34 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، وبلغ مجموعها 1713 دقيقة في هذه العملية، ولكن لا يضمن دائمًا مكانًا في التشكيلة الأساسية لكارلو أنشيلوتي.

وتواجد أسينسيو، على مقاعد البدلاء لفوز ريال 3-1 على تشيلسي في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج.

أسينسيو منفتح على الرحيل عن ريال مدريد

في حديثه عن مستقبل أسينسيو، أكد ممثلو اللاعب الإسباني لموقع "Sportsmediaset"، أن هناك اهتمامًا بعميلهم، قائلين: "نحن فخورون باهتمام ميلان، ويعتبر الروسونيري خيارًا حتى لو كانت هناك عروض من اثنين من الأندية الإنجليزية، بما في ذلك أرسنال نحن مستعدون لتقييم كل خيار".

من المتوقع أن يكون صيفًا مزدحمًا في العاصمة الإسبانية من حيث الانتقالات، وعلى رأسها احتمال وصول كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا هو هدف طويل الأمد للرئيس فلورنتينو بيريز. سيكون الويلزي جاريث بيل أحد العوامل المساعدة للتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

يعد بيل واحدًا من اللاعبين المؤكد خروجهم من ريال مدريد في الصيف المقبل، بعد تسعة أعوام قضاها في النادي، وسط مجموعة كبيرة من الإصابات، والعديد من النجاحات منها التتويج بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ولقبين في الدوري الإسباني وكأس السوبر في ثلاث مناسبات منفصلة.

من جانب آخر، لعب أسينسيو دوره الخاص في عدد من تلك النجاحات، حيث يستمتع اللاعب الدولي الإسباني الذي شارك في 25 مباراة حاليًا بأكثر مواسمه غزارة حتى الآن من حيث تسجيل الأهداف.

اقرأ أيضا

الخاسر الأكبر في ملحمة ريال مدريد ضد تشيلسي

كيف باع توخيل لاعب برشلونة الجديد أمام ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن