أقل من بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكي يوافق على عرض برشلونة التاريخي

تاريخ النشر: 07/04/2022
136
منذ سنتين
أقل من بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكي يوافق على عرض برشلونة التاريخي

وافق بشكل مبدئي النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على العرض المقدم له من برشلونة الإسباني للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وتظهر يوميا تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفيسكي: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني الشهير، أن برشلونة عرض على ليفاندوفيسكي راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو صافية بدون أي ضرائب.

وأوضح البرنامج الشهير أن برشلونة قدم عرض للهداف البولندي لمدة 3 سنوات، وليس عام واحد فقط كما يريد بايرن ميونخ بسبب تقاليده، خاصة أن ليفا تخطى حاجز الـ33 من عمره.

ويحصل ليفاندوفيسكي على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، من بايرن ميونخ، ولكنه وافق على عرض برشلونة المالي، وموافقة بشدة على الانتقال للفريق الكتالوني.

وسيحاول بايرن ميونخ في الفترة المقبلة، الوصول لاتفاق تجديد مع ليفاندوفيسكي، خاصة أن احتمالية رحيله لبرشلونة باتت كبيرة مع تبقى موسم واحد فقط على نهاية عقده.

كيف سيتعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي دون أن يدفع أي أموال: 

يحاول برشلونة في الفترة الحالية التعاقد مع ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل، بناء على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز، في ظل إعلان إدارة النادي الانسحاب من صفقة التعاقد مع إيرلينج هالاند.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن برشلونة مستعد لعرض ظهيره الأيمن الدةلي الأمريكي سيرجينو ديست على بايرن ميونخ، ضمن صفقة التعاقد مع ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

وكان بايرن ميونخ أحد المنافسين لبرشلونة في صفقة التعاقد مع ديست في صيف عام 2020، إلا أن اللاعب الأمريكي فضل الانتقال للنادي الإسباني من أياكس.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي يرحب باللعب في برشلونة خلال الموسم المقبل، خاصة أنه كان يخطط منذ سنوات الانتقال للعيش في إسبانيا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. وكيل ليفاندوفيسكي يعرض نجم البايرن على برشلونة وباريس

ليفاندوفيسكي يحدد شروطه للانضمام إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن