ماجد عبد الله يثير "غضب" النصر وجماهيره.. بسبب حمد الله

تاريخ النشر: 07/04/2022
3308
منذ سنتين
ماجد عبد الله يثير غضب النصر وجماهيره.. بسبب حمد الله

انتقد أسطورة النصر ماجد عبدالله، مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، وجماهير الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا

"براءة فهد المولد أم انتهاء مسيرته؟".. قرار رسمي جديد يهز الاتحاد

ولمدة 3 سنوات ونصف، كان المهاجم المغربي، النجم الأول للنصر، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية في مختلف المسابقات.

ولكن.. علاقة عبدالرزاق حمد الله، تدهورت في الفترة الأخيرة، مع مسؤولي النصر وجماهيره، والتي شنت هجومًا عنيفًا على اللاعب.

* تصريحات ماجد عبدالله..

ومن ناحيته، رفض عبدالله في تصريحات لفضائية "DCC"، هجوم جماهير النصر، ومجلس إدارة النادي، ضد حمد الله.

ووصف أسطورة نادي النصر، انتقال المهاجم المغربي، إلى الاتحاد، بالأمر الطبيعي، خاصة في ظل عصر الاحتراف الحالي.

وأضاف ماجد عبدالله: "ليس معنى انتقال حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن نكره اللاعب، الذي قدم الكثير للنصر".

وجماهير النصر، تفاعلت مع تصريحات عبدالله، حيث أعربت عن غضبها الشديد من رأي أسطورة ناديهم، خاصة أن حمد الله، سببب الكثير من المشاكل، في الفريق، من أجل الرحيل؛ على حد وصفهم.

جدير بالذكر أن النصر، قدّم شكوى ضد حمد الله، للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي "83 مليون ريال"؛ بحجة أن فسخ العقد، كان لأسباب مشروعة، بينما رفع الرئيس التنفيذي للنادي أحمد الغامدي، قضية ضد اللاعب المغربي، أمام المحاكم المدنية؛ بسبب خلافات شخصية.

اقرأ أيضا

رد ناري من جستنيه بعد أزمة ألقاب الاتحاد والهلال في آسيا

مفاجأة مدوية.. تسريب القرار المرتقب في قضية النصر ضد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن