جوارديولا يكشف حقيقة تدريب البرازيل في كأس العالم: "النقاش انتهى"

تاريخ النشر: 07/04/2022
90
منذ سنتين
جوارديولا يكشف حقيقة تدريب البرازيل في كأس العالم: النقاش انتهى

رد سريعا الإسباني  بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على تقارير ترشيحه لتولي الإدارة الفنية للمنتخب البرازيلي خلال السنوات المقبلة، خلفا للمدرب تيتي.

وسينتهي تعاقد تيتي مع المنتخب البرازيلي عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل، بعد مسيرة استمرت مع السيلساو لأكثر من 6 سنوات.

وفي المقابل، ينتهي تعاقد جوارديولا مع مانشستر سيتي في صيف عام 2023، حيث من المتوقع بشدة أن يرحل المدرب الإسباني عن الفريق الإنجليزي، بناء على تصريحاته السابقة.

مفاجأة القرن.. جوارديولا مدربا للبرازيل في كأس العالم 

رد جوارديولا الحاسم يعلن رفضه تدريب منتخب البرازيل: 

وقال جوارديولا ردا على احتمالية تدريبه للمنتخب البرازيلي: "البرازيل لديها مدربون برازيليون جيدون جاهزون لهذه المهمة".

وأتم بشكل صارم حول تلك النقطة: "النقاش انتهى في هذه المسألة".

ويأتي رد جوارديولا الحاسم لرفضه تدريب البرازيل كإشارة على احتمالية استمراره مع مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب نهاية عقده، بالإضافة لتأجيل فكرة العمل كمدرب للمنتخبات واستمراره مع الأندية.

كواليس مفاوضات البرازيل مع جوارديولا لخلافة تيتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي، يرى بأن جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم والأنسب لقيادة الفريق عقب رحيل تيتي.

وأوضحت أن أعضاء الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بينهم اتفاق جماعي بأن مدرب الفريق المقبل، سيكون من خارج البلاد، وتحديدا جوارديولا الإسباني.

وأشارت إلى أن الاتحاد البرازيلي تواصل بالفعل مع وكيل أعمال وشقيق جوارديولا، حيث تم تقديم أول عرض له من أجل حسم التعاقد معه.

وأكدت أن الاتحاد البرازيلي عرض على وكيل جوارديولا عقد مدته 4 مواسم حتى كأس العالم 2026، وراتب سنوي 12 مليون يورو.

ويأتي عرض إدارة الكرة في البرازيل، على جوارديولا 12 مليون يورو سنويا، علما بأن بيب يتقاضى حاليا 20 مليون يورو من مانشستر سيتي. 

اقرأ أيضا

منافشة غبية تثير غضب جوارديولا عن مواجهة أتلتيكو مدريد

مفاجأة القرن.. جوارديولا مدربا للبرازيل في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن