رد ناري من جستنيه بعد أزمة ألقاب الاتحاد والهلال في آسيا

تاريخ النشر: 07/04/2022
1642
منذ سنة
رد ناري من جستنيه بعد أزمة ألقاب الاتحاد والهلال في آسيا

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي، حاليا فوق صراع الهلال والاتحاد على الأكثر تتويجا في المملكة ببطولة دوري أبطال آسيا. 

هناك اعتراضات من الجمهور والإعلام الاتحادي، على تصريحات الإعلامي المعروف وليد الفراج، الذي طالب عشاق الساحرة المستديرة بعدم الجدال في أن الهلال هو صاحب الرقم القياسي بدوري أبطال آسيا. 

وقال وليد الفراج: "أنا ما ألومكم، كمية المعلومات المغلوطة الموجودة في السوشيال ميديا، ضحايا معلومات مغلوطة، الهلال حقق 4 ألقاب لدوري أبطال آسيا، شوف قرعة هذه النسخة في كولالمبور، ماذا قال مندوب الاتحاد الآسيوي وهو يسحب القرعة".

واستشهد الإعلامي الكبير، بمقطع فيديو لمندوب الاتحاد الآسيوي بقرعة البطولة التي أقيمت في كولالمبور،قائلا: "الهلال يدافع عن لقبه الحالي، ولديه 4 ألقاب مسجله ببطولة دوري أبطال آسيا". 

واستطرد وليد الفراج تصريحاته، قائلا: "هذا مو عامل البوفيه ما كان شايل شاهي ومر وطلع تكلم، أرجوكم في الموضوع هذا بلاش المعلومات المضللة، نحن نحتاج يا الاتحاد يجيب لقبين ويصير مثل الهلال، أو النصر والأهلي يحققا أول ألقابهم بدوري الأبطال ثم الثاني ثم الثالث ثم الرابع على أساس أن الهلال سيتوقف ويجيبون خامس ووقتها يصيرون أكثر من الهلال".

ونشر الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه مقطع فيديو قديم لوليد الفراج ردا على موقفه الحالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "مع التحية للزميل وليد الفراج، أن كنت ناسي أفكرك، هذا اعتراف منك بلسانك صوت وصورة أنت شخصياً قلت بأن الاتحاد هو الوحيد من جميع الأندية السعودية الذي حقق بطولة دوري آسيا بنسختها الجديدة فما الذي غير قناعتك فهل كنت ضحية لمعلومات مضللة أم أن عامل البوفيه هو السبب؟". 

وقام عدنان جستنيه بنشر تغريدة آخرى لوليد الفراج نشرها عام 2014، كتب خلالها الأخير: "معلومة ليست جديدة، دوري أبطال آسيا لم يحققه للسعودية إلا نادي الاتحاد فقط، الهلال والنصر والأهلي والشباب ينتظرون نيل هذا الشرف يوما ما".

وعلق جستنيه: "وهذا دليل آخر أخي أبو بدر فهل لنا أن نعرف من قدم لك تلك المعلومات المضللة انذاك حينما غردت دوري أبطال آسيا لم يحققه إلا الاتحاد "فقط"، الهلال والنصر والاهلي والشباب ينتظرون نيل شرف هذا اللقب أم المشكلة برضه في عامل البوفية، آه من عامل البوفية يلي قلب موازين البشرية، #الحقيقة_توجع". 

جدير بالذكر، أن الهلال ينفرد بالرقم القياسي في التتويج بالآسيوية، حيث كان قد توج مرتين بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري ثم فاز بلقب دوري أبطال آسيا "1991، 1999–2000، 2019 و2021". 

على الجانب الآخر، توج فريق الاتحاد ببطولة دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين أعوام 2004 و2005. 

اقرأ أيضا

بشرى سارة.. تؤمن صدارة الاتحاد للدوري السعودي

ضرب علاقة حمد الله بجمهور الاتحاد.. عارف يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن