"ضرب علاقة حمد الله بجمهور الاتحاد".. عارف يفجرها

تاريخ النشر: 07/04/2022
3753
منذ سنتين
ضرب علاقة حمد الله بجمهور الاتحاد.. عارف يفجرها

لا يتوقف الحديث عن عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، سواء داخل الملعب أو خارجه، حيث فجر الإعلامي الرياضي جمال عارف مفاجأة جديدة تتعلق بالهداف المغربي ومحاولات لضرب علاقته مع جماهير ناديه.

وحمد الله حصل على إجازة خلال فترة توقف الدوري وسافر إلى أمريكا من أجل الاطمئنان على أسرته خاصة في ظل عدم رؤيتهم لهم منذ فترة طويلة، وسط تأكيدات من جانب إدارة العميد بضرورة العودة للمشاركة في التدريبات في الوقت المحدد.

وكتب عارف عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "محاولات فاشلة لضرب علاقة الجلاد حمد الله بجمهور الاتحاد الذي يعتبر النجم المغربي أيقونة الشباك واللاعب الذي يمثل القيمة الكبيرة كمهاجم يعد أفضل من أفضل ثلاثة مهاجمين مروا على الكرة السعودية إن لم يكن أفضلهم".

واختتم الإعلامي تغريدته للتأكيد على أن جمهور الاتحاد كاشف لجميع هذه المحاولات لهدم العلاقة مع الهداف عبد الرزاق حمد الله.

وكان حمد الله قد انتقل إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الشتوي بعد فسخ تعاقده مع النصر، لمدة موسم ونصف الموسم مقابل عشرة ملايين ريال، ونجح في تقديم أداء مبهر منذ مشاركته في مباريات العميد.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، ويلاحقه الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، والنصر ثالثا بـ 48 نقطة.

اقرأ أيضا

مشكلة حمد الله الأنا الزائدة.. اعتراف يحرج الاتحاد

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـقرار رسمي عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن