ديمبيلي يرفض الرحيل عن برشلونة.. وكيله يكشف التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 07/04/2022
247
منذ سنتين
ديمبيلي يرفض الرحيل عن برشلونة.. وكيله يكشف التفاصيل الكاملة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية المشاركة في تشكيلية الفريق الفترة المقبلة، وفق لما أوردته آخر المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.  

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة، ومع فشل المفاوضات في تجديد العقد، طالب البعض بتجميد مشاركة اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات حتى نهاية الموسم. 

طالع أيضًا: هالاند يرفض العرض الثاني من مانشستر سيتي بالراتب الأكبر في العالم 

فتح مفاوضات تجديد عقد ديمبيلي من جديد:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه تم استئناف الاتصال بين إدارة برشلونة ووكيل ديمبيلي، وذلك بعد التوقف المفاجئ منذ يناير الماضي، عندما كان أليماني صارمًا للغاية مع المهاجم الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أنه خلال الاجتماع الي عقد بمراكش المغرب، أصر وكيل ديمبيلي على أن الفرنسي يريد الاستمرار في برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، الذي يقدره بشدة، ولهذا السبب لم يوقع أي شيء مع أي نادي آخر. 

الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الانسجام بين وكيل ديمبيلي وإدارة برشلونة، وأنهم قدروا استعداد اليماني لإيجاد طرق للتفاهم، أوضح المدير الرياضي، أن برشلونة سينفذ سياسة الرواتب التى لا يستطيع أن يتخطها، وهو أمر يدرك أنه قد يؤثر على قضية ديمبيلي.

وأضاف التقرير أن المقربين من ديمبيلي، كشف حقيقة طلب المهاجم الفرنسي عقد قصير المدة، لكنهم يرغبن في عقد طويل آخر، كما يعترفون بأن علاقة عثمان مع أوباميانج جيدة جدًا لكن وجود الجابون لن يكون له تأثير حاسم على ما يقرره الفرنسي.

وأردفت الموندو أن كل شيء مستدعى للاجتماع القادم، ربما الأسبوع المقبل وفي برشلونة بالفعل، لبدء التفاوض بأرقام محددة، وعلى عكس بعض المصادر التي تتحدث عن التشاؤم في النادي من جانب ديمبيلين إن الاجتماع يحظى بتقدير إيجابي 

اقرأ أيضا

نادي مفاجئ يدخل المنافسة على ضم نجم برشلونة

ليفاندوفيسكي يحدد شروطه للانضمام إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن