جو كول يعلق على أداء تشيلسي أمام ريال مدريد: " أسوأ العروض"

تاريخ النشر: 07/04/2022
118
منذ سنتين
جو كول يعلق على أداء تشيلسي أمام ريال مدريد:  أسوأ العروض

علق جو كول، أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، على أداء لاعبي البلوز في مبارة الأمس أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، متحدثًا عن أهمية المباراة على ملعب الميرنجي في الإياب الأسبوع المقبل.

ريال مدريد التقى بمنافسه تشيلسي على ملعب الأخير، "ستامفورد بريدج"، ونجح في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي تألق به بنزيما، وسجل ثلاثية تاريخية.

ونجح ريال مدريد في فرض التفوق في المباراة التي أقيمت لصالح جولات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي في الإياب بمنافسه البلوز، بملعبه "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء المقبل.

طالع أيضًا:

بنزيما يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي بدوري أبطال أوروبا 

الخاسر الأكبر في ملحمة ريال مدريد ضد تشيلسي 

جو كول يعلق على أداء تشيلسي:

وأكد جو كول، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في النصف الأول من المباراة أمام ريال مدريد، كانت هي أحد أسوأ العروض التي رأيتها منذ فترة طويلة جدًا".

واستكمل أسطورة تشيلسي، قائلًا: "على مدار النصف الثاني من المباراة، لعب تشيلسي بشكل جيد للغاية، لذلك يجب أن نكون بذلك الأداء في المباراة المقبلة على ملعب البرنابيو، ونبدأ بهذه الشدة".

وأتم جو كول، تصريحاته، قائلًا: "الدقائق العشرين الأولى في مدريد ستكون حاسمة والهدف التالي الذي سيتم تسجيله سيكون هائلاً".

اقرأ أيضا

الثقب الأزرق.. ريال مدريد يقتل الغول تشيلسي وينهي عقدة توخيل

الخطأ الأكبر.. نجم تشيلسي يتسبب في السقوط أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن