بنزيما يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 07/04/2022
308
منذ سنتين
بنزيما يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي بدوري أبطال أوروبا

عادل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، رقم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، بعد الأهداف التى سجلها في الأمس أمام تشيلسي بدوري الأبطال.

ريال مدريد التقى بمنافسه تشيلسي على ملعب الأخير، "ستامفورد بريدج"، ونجح في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي تألق به بنزيما، وسجل ثلاثية تاريخية.

ونجح ريال مدريد في فرض التفوق في المباراة التي أقيمت لصالح جولات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي في الإياب بمنافسه البلوز، بملعبه "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء المقبل.

طالع أيضًا: الخاسر الأكبر في ملحمة ريال مدريد ضد تشيلسي 

بنزيما يعادل كريستيانو رونالدو:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه بعد ثلاثية بنزيما الرائعة في تشيلسي، تعتبر هذه المرة الثانية على التوالي لبنزيما يسجل ثاثية في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا، حيث تعادل مع كريستيانو رونالدو، الذي فعله من قبل في 2017 ضد بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد.

أن بنزيما حصل على عصا كريستيانو رونالدو، في دوري أبطال أوروبا، ولكن قبل شئ، حصل على ذلك في دوره التهديفي.

ومن حيث المعدل التهديفي، نجح اللاعب الفرنسي في تسجيل هذا الموسم 42 هدف، منهما 37 مع ريال مدريد، و5 مع منتخب فرنسا، حقيقة تارخية آخرى أن بنزيما لم يتجاوز 40 هدف في موسم واحد من قبل.

اقرأ أيضا

توخيل يوضح شعوره بعد سقوط تشيلسي أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

الخطأ الأكبر.. نجم تشيلسي يتسبب في السقوط أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن