حمد الله يكرر سيناريو النصر "الصادم" داخل الاتحاد.. ماذا حدث؟!

تاريخ النشر: 06/04/2022
6984
منذ سنتين
حمد الله يكرر سيناريو النصر الصادم داخل الاتحاد.. ماذا حدث؟!

غادر النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأراضي السعودية، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، وذلك بعد 24 ساعة فقط، من الخسارة أمام الفيحاء.

وخسر الاتحاد، بهدف مقابل لا شيء، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليودع حلم التتويج بلقب أغلى البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

أخبار الاتحاد اليوم| اعتذار الكعكي.. وموعد عودة حجازي

وبعد المباراة بـ24 ساعة، أعلنت صحيفة "الرياضية"، سفر حمد الله، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء إجازته، خلال فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتوقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الوقت الحالي؛ بسبب ارتباط ممثلي المملكة، بمباريات دور المجموعات بـ"أبطال آسيا"، على أن تعود المسابقة المحلية، في الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

* سيناريو النصر يتكرر..

ومن ناحيتهم، استغل عشاق نادي النصر، سفر حمد الله، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للهجوم على اللاعب المغربي، ونادي الاتحاد.

وقال عشاق العالمي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "عبدالرزاق حمد الله لم يتغير.. لا يزال يفعل ما يريد، والاتحاد يذوق من كأس النصر المر".

ولعب النجم المغربي، في نادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى قلعة العميد.

وأثناء فترة تواجده في نادي النصر، كان حمد الله، كثير السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب، بل كان أحيانًا ينقطع عن التدريبات؛ بسبب هذا الأمر.

ولكن.. جماهير الاتحاد، ردت على نظيرتها في النصر، بأن سفر حمد الله، هذه المرة، جاء بإذن من النادي، وخلال فترة توقف الدوري، وليس أثناء المنافسات، مثلما كان يفعل مع قلعة العالمي.

 

 

اقرأ أيضا

مفاجأة عن مستقبل حمد الله.. ماذا ينتظر نجم الاتحاد في 2022؟

انتقادات شديدة لمهاجم الاتحاد.. حمد الله يثير الجدل أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن