مشكلة حمد الله "الأنا الزائدة".. اعتراف يحرج الاتحاد

تاريخ النشر: 07/04/2022
369
منذ سنتين
مشكلة حمد الله الأنا الزائدة.. اعتراف يحرج الاتحاد

انتقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، "شخصية" النجم الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله أعلن اعتزاله اللعب دوليًا، في أعقاب انسحابه من معسكر منتخب المغرب، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، في مصر؛ بسبب خلافات مع زملائه اللاعبين.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"قرار رسمي عاجل"

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء قوية، عن احتمالية عودة نجم الاتحاد، إلى منتخب المغرب مجددًا، للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

* تصريحات فوزي لقجع..

وقال لقجع في تصريحات نقلها موقع "راديو مارس"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إن مشكلة عبدالرزاق حمد الله؛ هي "الأنا الزائدة".

وشدد رئيس الجامعة المغربية، على أن حمد الله، لاعب استثنائي، حيث يملك موهبة كبرى، مضيفًا: "ولكن.. الموهبة وحدها لا تكفي، في المنتخب الوطني".

وكشف فوزي لقجع، عن أن "عودة" نجم نادي الاتحاد، إلى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، ولاعبين آخرين، من بين الأمور التي ستشتغل عليها الجامعة.

جدير بالذكر أن حمد الله "31 سنة"، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من النصر، حيث سجل 11 هدفًا خلال 10 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

وكان حمد الله، قد سجل 115 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال 110 مباريات فقط، في 3 سنوات ونصف. 

اقرأ أيضا

البلطان يصدم الهلال والاتحاد.. ويتعاقد مع ابن الأهلي رسميا

مفاجأة داخل الاتحاد.. تطورات رسمية في تجنيس رومارينيو

حمل تطبيق سعودي الآن