نجما يوفنتوس وتشيلسي.. القنبلة التي يجهزها إنتر في الانتقالات

تاريخ النشر: 07/04/2022
162
منذ سنتين
نجما يوفنتوس وتشيلسي.. القنبلة التي يجهزها إنتر في الانتقالات

يقترب سوق الانتقالات الصيفية، والجميع يترقب مع تستعد له الأندية أو اللاعبين في تجهيز مشروعات الموسم الجديد، وعلى رأسهم  إنتر ميلان الإيطالي، الذي ينوي لإحداث ثورة في النافذة المقبلة.

وينوي نادي إنتر ميلان على التعاقد مع ثنائي فريقا يوفنتوس وتشيلسي، من أجل تعزيز خط الهجوم، للموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إنتر يعمل حاليًا على صفقتين كبيرتين، من أجل ضمهم للنيراتزوري، وهما منبوذا البيانكونيري والبلوز.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقريرها المباشر عن سوق الانتقالات، أن إنتر ميلان يعمل بالفعل على الجمع بين باولو ديبالا وروميلو لوكاكو، للموسم التالي.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، لن يجدد اللاعب الأرجنتيني مع يوفنتوس، وأراد البلجيكي مغادرة تشيلسي لفترة طويلة، عمليًا منذ وصوله إلى لندن.

ومع ذلك، من أجل جمع كلا اللاعبين معًا، سيتعين على الفريق الإيطالي إجراء عمليتي بيع كبيرتين وخفض الرواتب في النيراتزوري من أجل ضمهم.

طالع أيضًا: مرتضى منصور يوجه رسالة إلى النصر والاتحاد والأهلي.. "أسرار خطيرة"

لوكاكو سقط في فخ الخسارة أمام ريال مدريد مع فريقه تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأضاع هدفًا محققًا، رغم مشاركته كبديل في المباراة التي بدأها على دكة البدلاء.

ويقترب لوكاكو الذي يعاني من قلة المشاركة في صفوف تشيلسي، من الرحيل في نهاية الموسم عن تشيلسي الذي تعاقد معه مقابل 97 مليون جنيه إسترليني، في الصيف الماضي من إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

أرسنال وإنتر ميلان.. مفاوضات مع الأرجنتيني

ضربة قاضية.. إنتر ميلان يصفع برشلونة وليفربول وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن