غياب ثلاثي الهلال رسميا.. ونجم الشارقة يرد

تاريخ النشر: 07/04/2022
1584
منذ سنتين
غياب ثلاثي الهلال رسميا.. ونجم الشارقة يرد

تأكد بشكل رسمي، غياب 3 نجوم، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الشارقة الإماراتي.

ويواجه الهلال، مساء غدٍ الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضًا

انتهت| الهلال "يفوز" على النصر في قضية كنو.. مفاجأة قانونية مدوية

وأعلن الهلال في بيان رسمي، غياب الثلاثي علي البليهي وعبدالله عطيف والبيروفي أندريه كاريلو، عن المباراة الآسيوية الأولى، في نسخة العام الحالي.

وأشار الزعيم، إلى أن اللاعبين الثلاثة، واصلوا برنامجهم العلاجي والتأهيلي، مساء الأربعاء، للشفاء من الإصابات، التي يعانوا منها.

وانتهى موسم كاريلو من الأساس، مع نادي الهلال، بعد إصابته في الرباط الخلفي للركبة، خلال مباراة منتخب بيرو مع أوروجواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ولا تزال الشكوك تلاحق النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم نادي الهلال، والذي غاب عن التدريبات الجماعية، مساء الأربعاء؛ بسبب معاناته من الإنفلونزا.

* تصريحات نجم الشارقة..

ومن ناحيته، قلل البرازيلي كايو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، من "غيابات" الهلال، في القمة الآسيوية المرتقبة.

وقال كايو في تصريحات لشبكة "العربية"، إن الهلال بأكمله، فريق خطير، حيث يملك العديد من النجوم الكبار، سواء المحليين أو الأجانب.

وشدد النجم البرازيلي، على أنه على الرغم من قوة الهلال، إلا أن المباراة تبقى "11 لاعبًا ضد 11"، وأن فريقه يملك فرصة قوية، للفوز.

وفي النهاية، أعرب كايو، عن إعجابه الشديد بالنجم سالم الدوسري، ساحر الهلال، وبمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

البلطان يصدم الهلال والاتحاد.. ويتعاقد مع ابن الأهلي رسميا

تسعد الهلال وتخوف النصر.. قرارات رسمية مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن