انتهت| الهلال "يفوز" على النصر في قضية كنو.. مفاجأة قانونية مدوية

تاريخ النشر: 07/04/2022
13681
منذ سنتين
انتهت| الهلال يفوز على النصر في قضية كنو.. مفاجأة قانونية مدوية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"الآسيوي" يصدم الهلال في دوري الأبطال.. قرار رسمي جديد

ولكن، النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

* مفاجأة قانونية في قضية كنو..

وفي هذا السياق، كشف القانوني أيمن الرفاعي، عن مفاجأة كبرى، في قضية محمد كنو، بين الهلال والنصر، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي.

وأشار الرفاعي في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إلى أن دفع الهلال بـ"عدم اختصاص" غرفة فض المنازعات، بنظر قضية كنو، صحيح قانونيًا.

وأوضح الخبير القانوني، أن الهلال، اعتمد في هذا الدفع؛ على عدم وجود أي إخطار من لجنة الاحتراف، إلى أطراف القضية، بتحويل الأوراق، إلى غرفة فض المنازعات.

ولفت أيمن الرفاعي، إلى أن "المنازعات"، لا يحق لها قانونيًا أيضًا، أن تدخل الهلال، في شكوى محامي كنو ضد النصر، طالما أن اسم "الزعيم"، لم يأتِ في هذه الشكوى.

وبالتالي.. يكون الهلال، قد انتصر في معركته ضد قلعة العالمي، فيما يخض غرفة فض المنازعات، في انتظار قرار لجنة الاحتراف. 

اقرأ أيضا

بعد الهلال.. جيوفينكو يثير الجدل مع سامبدوريا الإيطالي

هدية خاصة من الآسيوي إلى الهلال.. بسبب دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن