"تصريحات مثيرة".. مدرب الشارقة يتغزل في الهلال

تاريخ النشر: 06/04/2022
288
منذ سنتين
تصريحات مثيرة.. مدرب الشارقة يتغزل في الهلال

أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، على صعوبة مواجهة الهلال، بانطلاق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن وقوع فريق الشارقة بالمجموعة الأولى برفقة أندية الهلال والريان القطري، واستقلال دوشنبه الطاجستاني.

تقام مباراة الهلال والشارقة بعد غد الجمعة الموافق 8 أبريل، في الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة الهلال والشارقة عبر شبكة قنوات SSC، داخل المملكة، فيما تقوم قنوات بي إن سبورت بنقل المباراة عبر شاشتها خارج السعودية.

وقال كوزمين مدرب الشارقة الاماراتي في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال: "علينا أن نكون واقعيين، الهلال هو الفريق  المرشح للحصول على دوري أبطال آسيا". 

وأضاف مدرب الشارقة: "طموحنا حجز البطاقة الثانية للمجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني، لأن المركز الأول محجوز للهلال". 

وتابع كورمين: "الهلال نادي عظيم، نادي كبير ودائماً الأندية هذه تكون طموحها مختلف تماماً، فريقي الشارقة في حالة بناء و سأكون سعيد لو تأهلت الثاني أو حتى أفضل ثالث".

واختتم مدرب الشارقة، تصريحاته قائلا: "نواجه بطل آسيا وسنؤدي أقصى ما لدينا من أجل الحصول على بطاقه التأهل، نتمنى تقديم مباراه يستمتع بها المشاهدون". 

تجري منافسات مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق، خلال الفترة من 15-30 أبريل الجاري.

الهلال نجح في التتويج بآخر نسخة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز بهدفين دون رد في نوفمبر الماضي، وفي نصف النهائي ودع النصر البطولة بعد خسارته من الهلال بهدفين مقابل هدف، وخرج أولسان هيونداي البطل الأسبق من المسابقة على يد بوهانج بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يعود.. بشرى سارة أمام الشارقة في دوري أبطال آسيا

منافس الهلال .. تصريح مثير من مسئول الشارقة عن جماهير الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن