بنزيما يكشف شعوره الأول عقب ثلاثية ريال مدريد في تشيلسي

تاريخ النشر: 07/04/2022
114
منذ سنتين
بنزيما يكشف شعوره الأول عقب ثلاثية ريال مدريد في تشيلسي

علّق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على انتصار فريقه الكبير على نظيره تشيلسي في لقاءهم ببطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة.

ريال مدريد التقى بمنافسه تشيلسي على ملعب الأخير، "ستامفورد بريدج"، ونجح في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي تألق به بنزيما، وسجل ثلاثية تاريخية.

ونجح ريال مدريد في فرض التفوق في المباراة التي أقيمت لصالح جولات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي في الإياب بمنافسه البلوز، بملعبه "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء المقبل.

وعقب المباراة علّق بنزيما على الثلاثية التاريخية، وفوز الميرنجي على تشيلسي، بنشر صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقال بنزيما معلقًا على الفوز: "سعيد جداً بالفوز، هلا مدريد".

بنزيما

بنزيما يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

 بات كريم بنزيما في الترتيب الرابع في لائحة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا على مر العصور، برصيد 82 هدفا، خلف "رونالدو 140 هدفا، ليونيل ميسي 125 هدفا، ليفاندوفيسكي 85 هدفا".

انضم بنزيما لقائمة لاعبي ريال مدريد الذين سجلوا أكثر من 10 أهداف في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا، رفقة دي ستيفانو، بوشكاش، راؤول جونزاليس، كريستيانو رونالدو.

طالع أيضًا: ثلاثية تشيلسي تنقذ أنشلوتي من الإقالة.. "بنزيما يكشف السر الخطير" 

سجل ريال مدريد حتى الآن 20 هدفًا في جميع المسابقات مُنذ بداية فبراير، فأن كريم بنزيما شارك في 17 هدفا منهم ( سجل 13 وصنع 4).

تمكن بنزيما من تسجيل هاتريك للمرة الثانية في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، وهي المرة الأولى التي يسجل ثلاثية في الدور ربع نهائي منذ بداية مشاركاته في البطولة. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يكتسح تشيلسي بهاتريك بنزيما في ربع نهائي دوري الأبطال

أخيرا.. أنشلوتي يصل إلى لندن لقيادة ريال مدريد أمام تشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن