تشكيل ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 06/04/2022
111
منذ سنتين
تشكيل ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في قمة دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة مضيفه تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيتولى كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإدارة الفنية للفريق الملكي، خلال اللقاء من على مقاعد البدلاء، بعد شفائه من فيروس كورونا.

وكان أنشلوتي قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل 10 أيام من الأن، وتحديدا قبل يومين من مواجهة سيلتا فيجو يوم السبت الماضي، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيحاول ريال مدريد في مواجهة اليوم، الخروج بأفضل نتيجة، لتعويض الخسارة العام الماضي في نصف النهائي أمام تشيلسي، الذي تأهل للنهائي وفاز باللقب على حساب مانشستر سيتي.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا: 

شهد تشكيل ريال مدريد تواجد النجم كريم بنزيما الذي سجل ثنائية الانتصار على سيلتا فيجو في اللقاء الماضي بالدوري الإسباني، بالإضافة لتواجد ثلاثي وسط الميدان توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميلتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فالفيردي.

كيف تأهل ريال مدريد وتشيلسي لربع النهائي: 

تأهل تشيلسي لربع النهائي، بعد الفوز ذهابا على ليل الفرنسي (2-0)، ومن ثم التعادل في الإياب بفرنسا بهدف لمثله بسهولة تامة.

وفي المقابل، تأهل ريال مدريد للدور ربع نهائي، بعد خسارة من باريس سان جيرمان ذهابا (1-0)، ومن ثم الفوز إيابا في ملعب البرنابيو بثلاثة أهداف لواحد.

اقرأ أيضا

كورتوا يشيد بنظام دوري الأبطال الجديد ويعرف كيف يتفوق على تشيلسي

الهلال تسبب في إحباط تشيلسي. إثارة جدل قبل صدام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن