عقوبة ضد الشارقة الإماراتي.. قبل لقاء الهلال في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 05/04/2022
389
منذ سنتين
عقوبة ضد الشارقة الإماراتي.. قبل لقاء الهلال في دوري أبطال آسيا

وقع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عقوبة رسمية على نادي الشارقة، مساء اليوم الثلاثاء، قبل أيام من ملاقاة الهلال في دوري أبطال آسيا 2022.

الهلال يقابل الشارقة الإماراتي، الجمعة القادم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، في افتتاحية دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

عقوبة رسمية ضد الشارقة الإماراتي قبل موقعة الهلال

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، توقيع عقوبة ضد مجلس إدارة الشارقة.

وقررت لجنة "الانضباط" الإماراتية، توجيه عقوبة الإنذار إلى الشارقة، مع غرامة مالية قدرها 25 ألف درهم، بسبب مخالفة اللوائح والأنظمة المعمول بها في اتحاد الكرة، بما يتعلق بخصوصية المستندات الرسمية.

قبل الهلال.. ماذا حدث مع الشارقة الإماراتي؟

وكان الشارقة وقع في خلاف شديد مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بسبب توقيع عقوبة على اللاعب شاهين عبد الرحمن، إيقاف 4 مباريات وغرامة 200 ألف درهم.

وعاقب الاتحاد الإماراتي، نجم الشارقة، بسبب ارتكابه مخالفات إدارية ضد المدير الفني رودلفو أروابارينا، في أثناء التواجد في معسكر منتخب الإمارات الأخير.

وأصدر الشارقة بعد ذلك، بيانًا رسميًا، شديد اللهجة ضد الاتحاد الإماراتي، مستنكرًا توقيع مثل تلك العقوبة على شاهين، رغم أنه كان من المفترض، الفصل بين ما قام به اللاعب في معسكر المنتخب، عن وضعه في النادي.

مجموعة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا

A المجموعة
# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الريان 0 0 0 0 0 0
1 الهلال 0 0 0 0 0 0
1 الشارقة 0 0 0 0 0 0
1 استقلال دوشنبه 0 0 0 0 0 0

اقرأ أيضا

برازيلية تعلق على فرصة ميشيل الغريبة مع الهلال.. ماذا قالت؟

منافس الهلال .. تصريح مثير من مسئول الشارقة عن جماهير الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن