هالاند يمنح ريال مدريد وبرشلونة "الأمل" ويصدم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 06/04/2022
48
منذ سنتين
هالاند يمنح ريال مدريد وبرشلونة الأمل ويصدم مانشستر سيتي

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه. 

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان. 

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024. 

هالاند يمنح الأمل إلى ريال مدريد وبرشلونة وصدمة لمانشستر سيتي:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه حتى هذه اللحظة لم يحسم هالاند، مستقبله ويختار ناديه الجديد، وسيرفض عرضًا اقتصاديًا من مانشستر سيتي يبلغ صافيه حوالي 28 مليون يورو في الموسم الواحد.

الصحيفة، شددت على أن النادي الإنجليزي، لا يستبعد خلال الفترة المقبلة زيادة عرضه لضم هالاند، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد اتفاق بين الطرفين، لأن النرويجي يعطى الأولوية اللعب في إسبانيا، وذلك يمنح الأمل إلى برشلونة وريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن نادي مانشستر سيتي يمتلك ما يكفه من أجل شراء هالاند ودفع الشرط الجزائي في عقده، وتحمل كافة العمولات، لكنه قدم رقمًا قياسيًا لم يقترب من 30 مليون يورو في الموسم، ولكن لم يتم قبوله من اللاعب.

وأوضحت "سبورت" أن المقربين من هالاند، لديهم رغبة في اتخاذ قرار نهائي في مستقبل اللاعب مع نهاية شهر إبريل الجاري، وكان ريال مدريد يضغط بشدة في الأسابيع الأخيرة، لذلك لا يستبعد أن يكون عرضه الاقتصادي أفضل. 

ووصل برشلونة إلى حدود إمكانياته ويأمل أن يلعب هالاند عليه للتوقيع مع البرسا، لأنه سيكون لديه كل الخيارات لقيادة مشروع رياضي يبدو جيدًا جدًا للمستقبل.

اقرأ أيضا

هالاند يخرج من حسابات ريال مدريد.. لعدة أسباب صادمة

عرض خيالي من برشلونة لإقناع هالاند بالانضمام إلى الكامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن