جانج يفاجئ الهلال بموقفه من التجديد والاستعداد للشارقة

تاريخ النشر: 06/04/2022
320
منذ سنتين
جانج يفاجئ الهلال بموقفه من التجديد والاستعداد للشارقة

تحدث المدافع الكوري جانغ هيون سو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن آخر تحضيراته قبل مواجهة الشارقة الإماراتي ومستقبله مع الزعيم. 

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن وقوع فريق الشارقة بالمجموعة الأولى برفقة أندية الهلال والريان القطري، واستقلال دوشنبه الطاجستاني.

تقام مباراة الهلال والشارقة بعد غد الجمعة الموافق 8 أبريل، في الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة الهلال والشارقة عبر شبكة قنوات SSC، داخل المملكة، فيما تقوم قنوات بي إن سبورت بنقل المباراة عبر شاشتها خارج السعودية.

وقال جانغ هيون سو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشارقة: "اعتدنا على الضغوطات ولا نتأثر بها، سنستغل كوننا حامل اللقب بأن يمنحنا ذلك دافع معنوي كبير لمواصلة الانتصارات في هذه البطولة".

ورد جانغ هيون على سؤال حول إمكانية تواجده مع الفريق في حال وصوله الى إدوار متقدمة من البطولة الموسم المقبل، قائلا: "أنا سعيد جداً بتواجدي مع الهلال وبتعامل الإدارة والمدرب واللاعبين". 

وأضاف المدافع الكوري الجنوبي: "أود حالياً التركيز على الست مباريات المقبلة في دور المجموعات بأبطال آسيا، ومن الصعب حسم أي موضوع مستقبلي حاليا، ولكن بالتأكيد أرغب بالاستمرار مع الزعيم". 

تجري منافسات مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق، خلال الفترة من 15-30 أبريل الجاري.

الهلال نجح في التتويج بآخر نسخة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز بهدفين دون رد في نوفمبر الماضي، وفي نصف النهائي ودع النصر البطولة بعد خسارته من الهلال بهدفين مقابل هدف، وخرج أولسان هيونداي البطل الأسبق من المسابقة على يد بوهانج بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة للهلال في حال الفوز بكأس الملك

بالأسماء| 4 صفقات كبرى على أبواب النصر.. رعب في الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن