دياز يثير الجدل بشأن الأجانب في الآسيوية ويبرز غيابات الهلال

تاريخ النشر: 06/04/2022
2161
منذ سنة
دياز يثير الجدل بشأن الأجانب في الآسيوية ويبرز غيابات الهلال

تحدث الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، عن مواجهة الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والشارقة بعد غد الجمعة الموافق 8 أبريل، في الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة الهلال والشارقة عبر شبكة قنوات SSC، داخل المملكة، فيما تقوم قنوات بي إن سبورت بنقل المباراة عبر شاشتها خارج السعودية.

وأكد دياز في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشارقة، أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام فريق معروف، بالإضافة إلى أن مدربه يمتلك لاعبين مميزين.

وتابع، فيما يخص الهلال، فالزعيم هو حامل اللقب ويجب أن يظهر الفريق بقوة ويواصل تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات التي يخوضها.

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن غياب الثنائي أندري كاريلو، وسالم الدوسري بسبب الإصابة، موضحا أن الفريق سيفتقدهما لأنهما مؤثرين بدون أدنى شك، إلا أن الزعيم يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين لديهم القدرة على سد أي نقص ولذلك لا خوف علينا.

وعلق دياز على ضغط الهلال خلال الشهرين المقبلين وخوض عدد كبير من المباريات، موضحا أن المرحلة تتطلب أن تلجأ أحيانا إلى التدوير وإراحة بعض الأسماء ومشاركة أسماء أخرى تجنبا للإهاق والإصابات.

وأكد المدير الفني للهلال، أنه لن يقم بتوضح أسماء المحترفين الأجانب الذي سيعتمد عليهم في مواجهة الشارقة، مؤكدا أن جانج سيكون من ضمنهم بكل تأكيد.

اقرأ أيضا

ماجد أم سامي.. إعلامي ينهي جدل سنوات بين أسطورتي النصر والهلال

نصراوي يحرج مسلي ويمجد بن نافل.. أدوات الهلال لا يمتلكها مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن