"نقل كلاسيكو الاتحاد والهلال من الجوهرة المشعة".. الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 06/04/2022
3455
منذ سنتين
نقل كلاسيكو الاتحاد والهلال من الجوهرة المشعة.. الحقيقة الكاملة

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية تتعلق بملعب مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وإمكانية نقله خارج مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 27 من الدوري السعودي، يوم 15 مايو المقبل في مدينة جدة، في الثامنة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

حقيقة نقل مباراة الاتحاد والهلال خارج الجوهرة المشعة

كشف الإعلامي وليد الفراج، حقيقة نقل مباراة الاتحاد والهلال إلى خارج ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وإقامتها في ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وأوضح الفراج قائلا: "طبقا لمصادر مسئولة، أن المباراة ستقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ولا توجد نية لإقامتها في ملعب الأمير عبد الله الفيصل حتى الآن".

وتابع: " إحدى الجهات طلبت إفراغ الملعب من أجل إقامة إحدى الفعاليات خلالها إلا أن اتحاد اللعبة ووزارة الرياضة تفضل إقامة هذه المباراة المرتقبة في الجوهرة المشعة، والذي يتسع لـ 62 ألف متفرج.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 60 نقطة، ويلاحقه الهلال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

الهلال يشارك في بطولة آسيوية جديدة؟.. فرصة ذهبية

شباب البومب.. سخرية من الاتحاد وجارديم كلمة سر التتويج بالدوري 

حمل تطبيق سعودي الآن