التفاصيل المالية لانتقال تاليسكا من النصر إلى بشيكتاش

تاريخ النشر: 06/04/2022
489
منذ سنتين
التفاصيل المالية لانتقال تاليسكا من النصر إلى بشيكتاش

يبدو أن البرازيلي تاليسكا لاعب النصر، حسم قراره بالرحيل إلى الدوري التركي من بوابة بشيكتاش، خاصة بعد التقارير الأجنبية التي كشفت عن التفاصيل المالية التي تتعلق بالصفقة.

وكانت تقارير تركية قد كشفت أن النصر قد اقترب من التعاقد مع الألماني أوزيل لاعب فنربخشة التركي، حتى يكون بديلا للبرازيلي تاليسكا، الذي حسم رحيله في نهاية الموسم.

وأشارت "فوتوماك" أن تاليسكا أنهى اتفاقه وحسم كافة التفاصيل المالية التي تتعلق بمسألة عودته مرة أخرى إلى صفوف بشيكتاش خلال الموسم الجديد.

وتابعت، تاليسكا وافق على تقاضي راتب سنوي يصل إلى خمسة ملايين يورو، يشمل أيضا على مكافأة توقيع، ومكافآت ومخصصات  في عقده الجديد مع النادي التركي.

يذكر أن النصر قد تلقى عروضا عديدة، واهتمامًا من أندية أوروبية، للتعاقد مع تاليسكا، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن الإدارة أكدت عبر مصادر إعلامية استمرار اللاعب حتى موسم 2022-2023.

جدير بالذكر أن تاليسكا، سجل 16 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وفشل النجم البرازيلي في حصد أي بطولة مع النصر منذ انتقاله للفريق في الموسم الجديد، حيث خرج العالمي من دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من الهلال الغريم التقليدي في البطولتين، بالإضافة إلى ابتعاده عن المنافسة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 60 نقطة، والهلال صاحب المركز الثاني بـ 49 نقطة ولديه لقائين مؤجلين.

 

اقرأ أيضا

إصابات خطيرة.. تاليسكا ينضم إلى مستشفى النصر مع 3 نجوم آخرين

مفاجأة| انتقال نجم النصر إلى إيطاليا.. ليس تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن